يوفنتوس ينزل ضيفاً ثقيلاً على موناكو
تدريبات فريق يوفنتوس

يستعد ملعب لويس الثاني بإمارة موناكو لإستضافة مساء يوم غداً الأربعاء المباراة الثانية في ذهاب الدور نصف النهائي في مسابقة دوري أبطال أوروبا , و التي ستجمع بين فريقي موناكو الفرنسي و ضيفه فريق يوفنتوس الإيطالي .

و تُعد المباراة في غاية الأهمية للطرفين حيث يطمح كلاهما إلي تخطي الدور الحالي , و بلوغ نهائي كارديف و الذي سوف يُلعب في مطلع شهر يونيو المقبل و تحديداً في اليوم الثالث من الشهر على أرضية ملعب الألفية الجديد بالعاصمة الويلزية .

و ستشهد المباراة مواجهة مُنتظرة بين أقوى خط دفاع في مسابقة دوري الأبطال في الموسم الحالي , و هو دفاع فريق السيدة العجوز الذي لم يستقبل رفقة حارسه العملاق جانلويجي بوفون سوى هدفين فقط منذ إنطلاقة المسابقة .

و بين أقوى خط هجوم على مستوى القارة الأوروبية كلها , و هو خط هجوم فريق موناكو و الذي يتكون من الشاب الواعد و المتألق كيليان مبابي و النمر الكولومبي راداميل فالكاو إضافة إلي فالير جيرمان , و لكن قوة فريق موناكو من الناحية الهجومية لا تقتصر فقط على هذا الثلاثي , حيث يُعد صانعا الألعاب بيرناردو سيلفا و توماس ليمار أحد أبرز الأوراق الرابحة في تشكيلة المدرب البرتغالي ليوناردو جارديم .

هذا و سوف تُقام المباراة بين الفريقين مساء يوم غداً الأربعاء , و ذلك في تمام الساعة التاسعة إلا ربع بتوقيت القاهرة و العاشرة إلا ربع بتوقيت مكة المكرمة .