أخبار الرياضة

ليون يُنهي تحضيراته لملاقاة أياكس في نصف نهائي اليوروبا ليغ

أنهى فريق أولمبيك ليون الفرنسي تحضيراته إستعداداً منه لملاقاة مضيفه فريق أياكس أمستردام الهولندي مساء يوم غداً الأربعاء , و ذلك على أرضية ملعب يوهان كرويف أرينا ضمن ذهاب الدور نصف النهائي من مسابقة الدوري الأوروبي .

و سيبحث كلاً من الفريقين عن تحقيق نتيجة إيجابية قبيل موقعة الإياب في الأسبوع المقبل , و التي ستُقام على أرضية ملعب بارك أويل , و خاصة و أن كلاهما يطمح لبلوغ الدور النهائي من المسابقة على ملعب فريندز أرينا بالسويد في الرابع و العشرين من شهر مايو الحالي .

و يأتي ذلك لما يمر به الطرفان على المستوى المحلي , و خاصة فريق أولمبيك ليون الذي يحتل المركز الرابع في ترتيب الدوري الفرنسي و الذي سيؤهله إلي مسابقة الدوري الأوروبي من جديد في الموسم المقبل , و هو ما ليس يطمح به النادي الفرنسي العريق و جماهيره .

كما يبتعد أولمبيك ليون أيضاً بفارق 20 نقطة كاملة عن صاحب المركز الثالث فريق نيس , أما صاحب الأرض فريق أياكس أمستردام فتتمنى جماهيره أن يبلغ فريقها النهائي و يستعيد بريقه الأوروبي من جديد , و إن كان ذلك من بوابة ثاني المسابقات الأوروبية في تصنيف الإتحاد الأوروبي .

و يرجع ذلك أيضاً إلي المستوى المحلي الباهت الذي يُقدمه فريق أياكس , حيث يحتل وصافة ترتيب الدوري و بفارق أربعة نقاط عن الفريق المتصدر فينورد روتردام مع تبقي جولتين فقط على إنتهاء المسابقة , مما يُضعف من حظوظه كثيراً في التتويج باللقب .

هذا و ستُقام المواجهة بين فريقي أياكس و ليون مساء يوم غداً الأربعاء , و ذلك في تمام الساعة السابعة إلا ربع بتوقيت القاهرة و الثامنة إلا ربع بتوقيت مكة المكرمة .

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى