رسالة “كهربا” بعد رحيله إلى جماهير اتحاد جدة
سخرية مواقع التواصل من كهربا

قام لاعب كرة القدم لمصري المحترف، محمود عبد المنعم، الشهير بلقب “كهربا”، والمهاجم السابق لنادي الزمالك، والذي تم إعارته إلى نادي اتحاد جدة السعودي، بتقديم رسالة خاصة إلى جماهير فريق اتحاد جدة السعودي، بعد أن رحل عن صفوف ناديهم مؤخرًا.

قام ابن الزمالك الدولي كهربا، بعد أن تمكن من الرحيل عن نادي جدة السعودي مؤخرًا، يوم الثلاثاء،  بتوجيه رسالة خاصة لجماهير النادي عبر صفحته الشخصية، على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، ليقوم جماهير النادي بالرد علي تغريدة اللاعب بحماس كبير.

ورد في العديد من الصحف الرسمية، أن عودة اللاعب المصري المحترف إلى بلاده من جديد، قد أتت على غرار رحلة علاجه، حيث تقرر أن يتم استكمال رحلة علاجه بعد إصابته الأخيرة التي تعرضها لها في الكاحل، والتي ترتب عليها غيابه عن المواجهة الأخيرة والمشاركة مع فريقه اتحاد جدة في أخر لقاء كان مقررا له مع الفريق، في إطار فعاليات الدورى السعودى أمام فريق الفتح.

كتب اللاعب المصري المميز، كهرباء، إلى جمهور نادي اتحاد جدة العريق، رسالة قام بنشرها علي موقع تويتر، حتي يتمكن عدد كبير منهم من قراءتها، حيث قال: “ايام جميلة مرت .. ساعات و دقائق لن أنساها في حياتى”، وأكمل اللاعب المحترف في تغريدته فيما يخص مدرس فريق اتحاد جدة السعودي قائلا: “مدرسة الآتي باقية .. وسيبقى جمهور العميد حاضرا معي في كل لحظة”.

وقد ختم اللاعب حديثه مع جماهير الاتحاد قائلا: “لن أنساكم”.