مانشستر يونايتد يُجري مرانه الصباحي تحضيراً لموقعة سيلتا فيغو
تدريبات فريق مانشستر يونايتد

أجرى فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي مرانه في صباح اليوم الأربعاء , و ذلك تحضيراً منه لمواجهة فريق سيلتا فيغو الإسباني مساء يوم غداً الخميس ضمن ذهاب الدور نصف النهائي من مسابقة الدوري الأوروبي .

و قاد المران البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب الفريق وسط حضور جميع لاعبيه بإستثناء المصابين , كما شهد المران عودة كلاً من الفرنسي بول بوغبا إضافة إلي ثلاثي الدفاع إيريك بايلي و فيل جونز و كريس سمالينغ من الإصابة التي لحقت بكل منهم في الأونة الآخيرة .

و سيسعى اليونايتد تحت قيادة مدربه جوزيه مورينيو إلي العودة بنتيجة إيجابية من خارج أرضه , و ذلك قبيل موقعة الإياب على مسرح الأحلام أولد ترافورد في الأسبوع المقبل في طريقه نحو الدور النهائي على ملعب فريندز أرينا بمدينة ستوكهولم , و الذي سيُقام في نهاية شهر مايو الحالي .

و لكن الأمور لن تكون سهلة على اليونايتد كما يتوقعها العديد من جماهيره , و أكد ذلك مورينيو بنفسه في حديثه مع وسائل الإعلام الإنجليزية بقوله أن مباراة فريقه مع سيلتا فيغو ستكون واحدة من أكبر المباريات و أهمها في الموسم الحالي .

و من جهة أخرى يجد اليونايتد نفسه مُضطراً لتجاوز عقبة فريق سيلتا فيغو ذهاباً و إياباً و الوصول للنهائي و التتويج باللقب الأوروبي , و ذلك من أجل حجز الفريق مقعده في مسابقة دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل بعد أن فقد الأمل نسبياً في تحقيق ذلك الهدف من بوابة البريمرليغ .

هذا و سوف تُقام المباراة مساء يوم غداً الخميس على أرضية ملعب بالايدوس بمدينة فيغو , و ذلك في تمام الساعة 21:05 بتوقيت القاهرة و الساعة 22:05 بتوقيت مكة المكرمة .