الداخلية يُجبر سموحة على التعادل و يُبقي على آماله في صراع الهبوط
سموحة ضد الداخلية

إنتزع فريق الداخلية نقطة ثمينة للغاية من أمام مضيفه سموحة , و ذلك بعدما تعادل معه بهدفين لمثلهما ضمن مباريات الأسبوع السابع و العشرين من الدوري المصري الممتاز , و ذلك في اللقاء الذي تم إقامته على ملعب برج العرب بمدينة الأسكندرية .

و في شوط المباراة الأول حاول فريق سموحة الضغط على ضيفه و عدم إعطائه أي فرصة لإكتساب الثقة , و خاصة و أن فريق الداخلية تُهمه نتيجة المباراة كثيراً في صراعه من أجل تفادي الهبوط للدرجة الثانية .

و عند الدقيقة الثامنة و العشرين أكد فريق الداخلية نواياه بإحرازه أولى أهداف اللقاء , و ذلك عبر لاعبه بنيامين أشامبونج , ليُزيد من صعوبة المباراة على مؤمن سليمان مدرب فريق سموحة و لاعبيه , و لكن إصرار فريق سموحة على العودة في النتيجة كان كبيراً للغاية , و في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع تحقق له ما أراد حينما سجل له حسام حسن هدف التعادل و هو ما إنتهت عليه الفترة الأولى .

و في شوط المباراة الثاني كرر فريق الداخلية نفس سيناريو بداية الفترة الأولى بعدما تمكن من التقدم في النتيجة من جديد عند الدقيقة الحادية و الخمسين عبر لاعبه بنيامين أشامبونج إثر إستغلاله خطأ دفاعي فادح من لاعبي سموحة .

و لكن فريق سموحة لم يستسلم و تمكن من إدراك التعادل للمرة الثانية بعدما أحرز لاعبه بانو دياوارا هدف فريقه الثاني وسط إرتباك من دفاع فريق الداخلية .

ليرفع بذلك فريق سموحة رصيده إلي 44 نقطة في المركز الرابع في الترتيب مؤقتاً , بينما رفع فريق الداخلية رصيده إلي 21 نقطة في المركز السابع عشر مُبقياً على آماله في تفادي الهبوط مع نهاية الموسم .