بايرن ميونخ يبدأ المفاوضات مع وكيل أعمال التشيلي سانشيز
أليكسيس سانشيز

كشفت صحيفة ” بيلد ” الألمانية أن إدارة فريق بايرن ميونخ الألماني قد بدأت في المفاوضات مع وكيل أعمال النجم التشيلي أليكسيس سانشيز لاعب فريق أرسنال الإنجليزي , و ذلك من أجل الظفر بخدمات اللاعب خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة .

و تأتي مفاوضات الفريق البافاري لمحاولة ضم التشيلي سانشيز بناءً على رغبة الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب فريق بايرن ميونخ , و الذي أعرب مؤخراً عن رغبته الكبيرة في ضم سانشيز إلي صفوف فريقه , و خاصة بعدما فشل فريق بايرن ميونخ في الموسم الحالي في تحقيق لقبي كأس ألمانيا و دوري أبطال أوروبا بعد إقصائه من نصف نهائي المسابقة الأولى و ربع نهائي المسابقة الثانية .

و كانت العديد من الأنباء قد وردت في الفترة السابقة من طرف وسائل الإعلام الإنجليزية , و التي أكدت أن سانشيز سيرحل عن صفوف الغانرز مع نهاية الموسم الحالي بالرغم من تصميم الفرنسي أرسين فينغر مدرب فريق أرسنال على أن لاعبه سوف يقوم بتجديد عقده مع النادي اللندني عاجلاً أم أجلاً .

و لكن بكل تأكيد لن يتحقق ما يُريده أرسين فينغر مع نهاية الموسم الحالي في حالة فشل فريق أرسنال في إنهاء البريمرليغ ضمن الأربعة الكبار , و بالتالي عدم تأهله إلي مسابقة دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل و إكتفائه بالتأهل لمسابقة الدوري الأوروبي .

و هو الأمر الذي لن يرضى به سانشيز بكل تأكيد و خاصة مع رغبة العديد من الأندية في ضمه في الأونة الآخيرة .