الأهلي يبحث عن تعميق فارق النقاط مع المقاصة عندما يواجه طلائع الجيش
الأهلي ضد طلائع الجيش

يستعد فريق الأهلي غداً الخميس لمواجهة فريق طلائع الجيش ضمن مباريات الأسبوع السابع و العشرين من الدوري المصري الممتاز , و ذلك في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة .

و سيدخل فريق الأهلي المباراة تحت قيادة مدربه حسام البدري باحثاً عن الفوز و لا شئ سواه , و ذلك من أجل تعميق فارق النقاط مع ملاحقه فريق المقاصة , حيث يتصدر الأهلي جدول ترتيب الدوري حالياً برصيد 68 نقطة فيما يتواجد فريق مصر المقاصة في مركز الوصافة برصيد 63 نقطة مع مباراة زائدة .

و هو ما يعني أن فوز فريق الأهلي يوم غداً سيُعيد الفارق من جديد إلي ثمانية نقاط بين الطرفين , لكن بكل تأكيد ما يُقلق جماهير المارد الأحمر هو تعثر فريقها من جديد , و ذلك بعد أن سقط في فخ التعادل الإيجابي بهدف لمثله أمام فريق الإنتاج الحربي يوم الأحد الماضي  , مما أعطى الفرصة وقتها لفريق مصر المقاصة لكي يُحيي آماله في التتويج بلقب الدوري في إنجاز تاريخي .

وفي بقية مباريات الأسبوع ذاته يستقبل فريق الإنتاج الحربي فريق طنطا يوم غداً أيضاً , و ذلك في تمام الساعة الخامسة و النصف بتوقيت القاهرة , و في أخر مباريات الأسبوع السابع و العشرين يواجه فريق إنبي فريق وادي دجلة يوم غداً الخميس على أرضية ملعب بتروسبورت و ذلك في تمام الساعة العاشرة و الربع مساءً بتوقيت القاهرة .