يوفنتوس يقترب من نهائي كارديف بعد ثنائيته ذهاباً في مرمى موناكو
موناكو ضد يوفنتوس

إقترب فريق يوفنتوس الإيطالي كثيراً من التأهل إلي نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا , و ذلك بعد عودته فائزاً من ملعب لويس الثاني أمام مضيفه موناكو الفرنسي بثنائية نظيفة ضمن ذهاب الدور نصف النهائي من عمر المسابقة .

و شهد شوط المباراة الأول سيطرة نسبية من جانب فريق يوفنتوس على الكرة في مقابل محاولات طفيفة لفريق موناكو كان أبرزها للفرنسي كيليان مبابي , و لكن الحارس جانلويجي بوفون تصدى لها عند الدقيقة السادسة عشر .

و مع مرور الدقائق نجح فريق السيدة العجوز في مباغتة أصحاب الأرض , و ذلك عند الدقيقة التاسعة و العشرين حينما سجل غونزالو هيغواين أولى أهداف فريقه بعد هجمة في غاية الروعة من طرف فريق اليوفي شارك فيها كلاً من كلاوديو ماركيزيو و باولو ديبالا و داني ألفيس .

و في شوط المباراة الثاني تحسن أداء فريق موناكو عما كان عليه الوضع في الفترة الأولى من عمر اللقاء , أما فريق يوفنتوس فترك عملية الإستحواذ على الكرة لصالح أصحاب الأرض مع تركيزه على الهجمات المرتدة كسلاح رئيسي من أجل حسم المباراة نهائياً .

و عند الدقيقة التاسعة و الخمسين نجح فريق السيدة العجوز في تحقيق مبتغاه , و ذلك بعدما أحرز غونزالو هيغواين ثاني أهدافه في المباراة إثر إستغلاله المساحات الفارغة في دفاعات فريق الإمارة .

ليُصبح بذلك فريق يوفنتوس على أعتاب التأهل إلي نهائي كارديف قبل موقعة الحسم في تورينو الأسبوع المقبل .