أوباميانغ على أعتاب العاصمة الفرنسية باريس
بيير إيميريك أوباميانغ

ذكرت تقارير صحفية ألمانية أن الغابوني بيير إيميريك أوباميانغ مهاجم فريق بوروسيا دورتموند الألماني بات قريباً للغاية من الإنتقال إلي صفوف فريق باريس سان جيرمان الفرنسي , و ذلك عقب لقائه مع المدير الرياضي لفريق العاصمة النجم الهولندي باتريك كلويفرت مساء يوم أمس الأربعاء .

و أشارت التقارير أيضاً أن المفاوضات بين المهاجم الغابوني و إدارة الفريق الباريسي قد بلغت مرحلة مُتقدمة للغاية , و من المتوقع أن تُحسم الصفقة مع نهاية الشهر الحالي أو قبل ذلك بقليل .

و لكن ما مؤكد أنه في حالة رحيل أوباميانغ عن فريقه دورتموند مع نهاية الموسم الحالي , فإنه  لن يقوم بالتوقيع لأي فريق إلا بعد إنتهاء مسابقة كأس ألمانيا , و التي بلغ فريقه فيها الدور النهائي و الذي سيواجه فيه فريق أينتراخت فرانكفورت في يوم السابع و العشرين من شهر مايو الحالي على أرضية الملعب الأولمبي بالعاصمة الألمانية برلين .

و تأتي مفاوضات الفريق الباريسي في إطار سعي إدارة النادي لتعزيز صفوف الفريق مع بداية الموسم المقبل , و ذلك بناءً على رغبة الإسباني أوناي إيمري مدرب الفريق , و إضافة لذلك أن الفريق على وشك الخروج من الموسم بلقب واحد فقط و كأس الرابطة الفرنسية , حيث سبق له أن تم إقصائه من مسابقة دوري أبطال أوروبا على يد فريق برشلونة الإسباني , كما أنه على مشارف خسارة لقب الدوري الفرنسي لصالح فريق موناكو المتصدر .

ليبقى بذلك أمامه مسابقة كأس فرنسا و التي سيواجه في دورها النهائي فريق أنجيه مع نهاية شهر مايو الحالي .