الإنتاج الحربي يهرب من منطقة الهبوط بعد فوزه المُثير على طنطا
الإنتاج الحربي ضد طنطا

نجح فريق الإنتاج الحربي في الهروب من صراع الهبوط و ذلك بعدما حقق فوزاً في غاية الأهمية على حساب ضيفه فريق طنطا بثلاثية نظيفة , و ذلك ضمن مباريات الأسبوع السابع و العشرين من الدوري المصري الممتاز .

و شهد الشوط الأول من عمر المباراة بحث كلاً من الفريقين عن تسجيل الأهداف , و لكن مع حذر دفاعي شديد من كلاهما خوفاً من تلقي الأهداف , مما زاد من صعوبة اللقاء على الطرفين .

و إستمر ذلك السيناريو طوال دقائق الشوط مع تحسن طفيف في الأداء الهجومي لفريق الإنتاج الحربي , و لكن ذلك لم يُغير أي شئ على نتيجة اللقاء حتى أطلق الحكم صافرته مُعلناً نهاية الفترة الأولى على وقع التعادل السلبي دون أهداف .

و لكن ذلك الوضع كان لابد أن يتغير بأي وسيلة ممكنة في شوط المباراة الثاني في حالة أراد أي من الطرفين أن يهرب من صراع الهبوط , و إتضح ذلك جلياً على فريق الإنتاج الحربي الذي تحسن أداؤه الهجومي بصورة كبيرة للغاية , بينما إكتفى فريق طنطا كعادته بالدفاع و لا شئ غيره .

و عند الدقيقة الستين نجح فريق الإنتاج الحربي في ترجمة سيطرته على اللقاء في شوطه الثاني , و ذلك بإحرازه هدفه الأول و الذي جاء عبر متوسط الميدان شهاب الدين أحمد .

و لم يكتفِ فريق الإنتاج بذلك و سعى لحسم الأمور و تحقق له ذلك عند الدقيقة السادسة و السبعين حينما سجل له صلاح أمين ثاني الأهداف بطريقة رائعة للغاية , ثم إختتم اللاعب صلاح أمين أهداف فريقه بإحرازه الهدف الثالث عند الدقيقة الرابعة و الثمانين وسط إنهيار واضح من جانب فريق طنطا .

ليرفع بذلك فريق الإنتاج رصيده إلي 28 نقطة مُبتعداً عن مراكز الهبوط بفارق 6 نقاط في إنتظار الأسابيع القادمة و الحاسمة من عمر الدوري .