القبض علي لاعب كرة قدم بتهمة تزعم عصابة للـ”خطف”
تعرف على عقوبة الموظف الذي يستعمل القسوة مع المواطنين في القانون المصري

قامت قوات الأمن، بإلقاء القبض على لاعب كرة قدم شهير، بتهمة تزعمه لعصابة من أجل الخاطف، حيث تم القبض علي مهاجم برازيلي في أثناء مشاركته لرفقائه في اللقاء الأخير لهم، ضمن مباريات الدوري، في إطار منافسات الدرجة الثانية بولاية “ريو جراندي دي سول”.

ألقى رجال الشرطة القبض على اللاعب “مارلون ناتانيل دي ليما أليكساندري “، والذي يبلغ من العمر حوالي 21 عاماً، حيث تم تنفيذ قرار الإعتقال الصادر في حق مهاجم فريق شابيكوينسي يوم أمس الأربعاء، حيث كان اللاعب يجلس على مقاعد البدلاء في انتظار مشاركته بالمباراة التي كان يخوضها الفريق على أرضية ملعب “أرثور مسكيتا دياس” في “بورتو أليجري” عاصمة ولاية “ريو جراندي دو سول”.

حيث واجه فريقه الخصم القوي من لاعبي فريق فاروبيليا، في اللقاء الذي تقرر لهم خوضه في دوري الدرجة الثانية للولاية.

صدر في بيان خاص من شرطة ولاية “بورتو أليجري”، أنه حاليًا يقوم رجال الشرطة بالتحقيق في الواقعة مع اللاعب، حيث تم إتهامه بإختطاف شخص من داخل مركز تجاري بالولاية، وأنه قد قام بإحتجاز هذا الشخص والحصول علي بطاقات الائتمان الخاصة به، حيث ورد أنه قام بإستخدامها في شراء بعض المستلزمات الخاصة به.

جدير بالذكر أن مسؤولين النادي قد ساعدوا رجال الشرطة على القبض علي اللاعب بهدوء أثناء دقائق المباراة، وأكدت الشرطة أنه لا يوجد أي علاقة لنادي سابوكاينسي بالتحقيقات معه، كما تم اعتقال 6 أشخاص أخرين علي غرار هذا الحادث.

من جهة أخرى، كان قد تم اعتقال العام الماضي بعد أن قام بالحصول على سيارة مسروقة، ولكن اللاعب قد رفض الاتهامات الموجهة إليه وأكد أن يعيش علي راتبه كلاعب كرة محترف فقط.

القبض علي لاعب كرة قدم بتهمة تزعم عصابة للـ"الخطف"