مانشستر يونايتد يُجهز عرضاً ضخماً من أجل الهداف بيلوتي
أندريا بيلوتي

كشفت صحيفة ” ذا صن ” الإنجليزية أن فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي يستعد لتقديم عرضاً مالياً مُغرياً لفريق تورينو الإيطالي , و  ذلك من أجل التعاقد مع مهاجمه و هدافه الإيطالي أندريا بيلوتي خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة .

و يُقدر عرض فريق مانشستر يونايتد بحوالي مبلغ 64 مليون يورو , و يأتي ذلك بناءً على رغبة كبيرة جداً من البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب فريق مانشستر يونايتد , و الذي يرغب بدوره في حل مشاكل فريقه الهجومية التي واجهها في الموسم الحالي و التي سيواجهها دون أدنى شك في الموسم المقبل .

ففي الموسم الحالي عانى فريق مانشستر يونايتد من قلة أهداف خطه الهجومي بإستثناء هدافه السويدي زلاتان إبراهيموفيتش الذي كلما كان حاضراً على أرض الملعب حضرت أهدافه , و لكن المعاناة الحقيقية بدأت منذ إصابة زلاتان منذ أسبوعين و التي ستجعله يغيب عن صفوف الفريق حتى نهاية العام الحالي .

مما يعني غيابه عن الدور الأول بأكلمه للموسم المقبل , و هو الأمر الذي يُزعج مورينيو بكل تأكيد و خاصة مع إنخفاض مستوى المُخضرم واين روني و إحتمالية رحيله عن الفريق في الصيف المقبل , و إضافة لذلك قلة خبرة المهاجم الشاب ماركوس راشفورد .

و هو ما لن ينفع فريق مانشستر يونايتد في الموسم المقبل مع رغبته الكبيرة في المنافسة على لقب البريمرليغ و مسابقة دوري أبطال أوروبا في حالة تأهله لها , و بحسب نظرة مورينيو يُعد بيلوتي هو الأنسب لقيادة خط هجوم الفريق لتسجيله الأهداف بإستمرار , حيث سجل حتى الآن مع فريقه تورينو 25 هدفاً في الكالتشيو و الذي يتميز بالصلابة الدفاعية .