أتليتكو مدريد ينضم لقائمة الأندية الراغبة في التعاقد مع لاكازيت
ألكسندر لاكازيت

إنضم فريق أتليتكو مدريد الإسباني إلي قائمة الأندية العديدة التي ترغب في التعاقد مع الفرنسي ألكسندر لاكازيت مهاجم فريق أولمبيك ليون الفرنسي , و ذلك خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة .

و تأتي تلك الخطوة من جانب فريق الروخي بلانكوس بعدما ظهرت العديد من الشائعات في الأونة الآخيرة حول قرب رحيل مهاجمه الفرنسي أنطوان غريزمان عن صفوف الفريق , و ذلك خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة إلي صفوف فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي .

و ذلك عقب خسارة فريق الأتليتي القاسية أمام جاره ريال مدريد في مسابقة دوري أبطال أوروبا ضمن ذهاب الدور نصف النهائي , مما أصاب الفريق بحالة من الإحباط و على رأسهم الفرنسي أنطوان غريزمان .

و يُعد الفرنسي ألكسندر لاكازيت صاحب ال 25 عاماً مهاجم فريق أولمبيك ليون أحد أبرز المهاجمين على مستوى القارة الأوروبية , حيث سجل في الموسم الحالي فقط رفقة فريقه ليون 30 هدفاً حتى الآن في مسابقة الدوري الفرنسي .

و هو الأمر الذي أدى إلي إهتمام العديد من الأندية به و على رأسها فريقي أرسنال الإنجليزي و جاره توتنهام هوتسبير , و لكن أكبر المهتمين الآن أصبح فريق أتليتكو مدريد و ذلك بحسب صحيفة ” ليكيب ” الفرنسية , و التي أكدت بدورها أن الأرجنتيني دييغو سيميوني مدرب فريق الروخي بلانكوس يرغب بشدة في التعاقد مع لاكازيت من أجل تدعيم صفوف فريقه للموسم المقبل و العودة من جديد للمنافسة على الألقاب .