أخبار الرياضة

الأهلي يخطف الفوز في الوقت القاتل أمام طلائع الجيش و يُعزز صدارته

حقق فريق الأهلي فوزاً في غاية الصعوبة على حساب مضيفه فريق طلائع الجيش بهدفين مقابل هدف واحد على ملعب السويس الجديد ضمن مباريات الأسبوع السابع و العشرين من عمر المسابقة , ليُعزز بذلك الأهلي صدارته لترتيب الدوري .

و في الشوط الأول من عمر المباراة كان واضحاً أن فريق طلائع الجيش لن تكون هزيمته بالأمر السهل على فريق الأهلي , و ذلك لما شهدته الدقائق الأولى من إندفاع بدني كبير من جانب لاعبي  فريق طلائع الجيش .

و لكن الأمور سرعان ما تغيرت بعدما تحصل المارد الأحمر على ركلة جزاء عند الدقيقة الخامسة و العشرين نفذها متوسط الميدان عبد الله السعيد بنجاح , ليُسجل هدف الشياطين الحمر الأول و يفتح الباب أمام فريقه لحصد النقاط الكاملة .

و لكن المارد الأحمر لم يستغل تقدمه من أجل حسم الأمور و إنهاء المباراة بتسجيل هدف أخر طوال دقائق الشوط الأول الذي إنتهي بتقدم الأهلي بهدف نظيف .

و في الفترة الثانية من عمر اللقاء تفاجأ المادر الأحمر برد فعل فريق طلائع الجيش , و ذلك بعد أن نجح أصحاب الأرض في إدراك التعادل عند الدقيقة السابعة و الخمسين عبر اللاعب معتمد محسن , و لم يكتفِ فريق طلائع الجيش بذلك بل كاد يُضيف هدفه الثاني عقب إنفراد لاعبه حسن يوسف بالحارس شريف إكرامي بعدها بأربعة دقائق فقط , و لكن القائم الأيسر وقف بجانب المارد الأحمر و تصدى للكرة .

أما الوقت المُتبقي فلم يشهد سوى محاولات فاشلة من طرف فريق الأهلي , و إستمر ذلك حتى جائت الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع و حينها سجل لاعبه ميدو جابر هدف الفوز لمصلحة المارد الأحمر , ليرفع بذلك الأهلى رصيده إلي 71 نقطة مُعززاً صدارته لترتيب الدوري .

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى