الأهلي يخطف الفوز في الوقت القاتل أمام طلائع الجيش و يُعزز صدارته
الأهلي ضد طلائع الجيش

حقق فريق الأهلي فوزاً في غاية الصعوبة على حساب مضيفه فريق طلائع الجيش بهدفين مقابل هدف واحد على ملعب السويس الجديد ضمن مباريات الأسبوع السابع و العشرين من عمر المسابقة , ليُعزز بذلك الأهلي صدارته لترتيب الدوري .

و في الشوط الأول من عمر المباراة كان واضحاً أن فريق طلائع الجيش لن تكون هزيمته بالأمر السهل على فريق الأهلي , و ذلك لما شهدته الدقائق الأولى من إندفاع بدني كبير من جانب لاعبي  فريق طلائع الجيش .

و لكن الأمور سرعان ما تغيرت بعدما تحصل المارد الأحمر على ركلة جزاء عند الدقيقة الخامسة و العشرين نفذها متوسط الميدان عبد الله السعيد بنجاح , ليُسجل هدف الشياطين الحمر الأول و يفتح الباب أمام فريقه لحصد النقاط الكاملة .

و لكن المارد الأحمر لم يستغل تقدمه من أجل حسم الأمور و إنهاء المباراة بتسجيل هدف أخر طوال دقائق الشوط الأول الذي إنتهي بتقدم الأهلي بهدف نظيف .

و في الفترة الثانية من عمر اللقاء تفاجأ المادر الأحمر برد فعل فريق طلائع الجيش , و ذلك بعد أن نجح أصحاب الأرض في إدراك التعادل عند الدقيقة السابعة و الخمسين عبر اللاعب معتمد محسن , و لم يكتفِ فريق طلائع الجيش بذلك بل كاد يُضيف هدفه الثاني عقب إنفراد لاعبه حسن يوسف بالحارس شريف إكرامي بعدها بأربعة دقائق فقط , و لكن القائم الأيسر وقف بجانب المارد الأحمر و تصدى للكرة .

أما الوقت المُتبقي فلم يشهد سوى محاولات فاشلة من طرف فريق الأهلي , و إستمر ذلك حتى جائت الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع و حينها سجل لاعبه ميدو جابر هدف الفوز لمصلحة المارد الأحمر , ليرفع بذلك الأهلى رصيده إلي 71 نقطة مُعززاً صدارته لترتيب الدوري .