مانشستر يونايتد يعود بالفوز من أرض سيلتا فيغو و يقترب من ستوكهولم
سيلتا فيغو ضد مانشستر يونايتد

إقترب فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي بنسبة كبيرة للغاية من التأهل إلي الدور النهائي من مسابقة الدوري الأوروبي في ستوكهولم , و ذلك بعدما عاد بنتيجة الفوز بهدف نظيف من خارج أرضه أمام مضيفه فريق سيلتا فيغو الإسباني , و ذلك في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب بالايدوس ضمن ذهاب الدور نصف النهائي من عمر المسابقة .

و في الشوط الأول من عمر المواجهة بدا عامل الخبرة واضحاً على فريق مانشستر يونايتد , و الذي حاول بدوره تهدئة أجواء الملعب التي كانت مشحونة للغاية قبيل إنطلاق اللقاء , و ذلك لما شهده من حماس جماهيري كبير للغاية من طرف أصحاب الأرض .

و مع مرور الدقائق تأكد ذلك من خلال الفرص التي سنحت أمام فريق مانشستر يونايتد , إلا أن ما يُعد عاملاً سلبياً له أنه لم يتمكن من إستغلال ذلك طوال دقائق الشوط الأول .

أما في الشوط الثاني من اللقاء فتمنى البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب فريق مانشستر يونايتد من لاعبيه أن يُحسنوا إستغلال أي فرصة تأتي لهم من أجل حسم الأمور في قلب ملعب بالايدوس .

و عند الدقيقة السادسة و السبعين ترجم المهاجم ماركوس راشفورد ما تمناه مدربه , و ذلك بعدما سجل هدف فريقه الأول من خلال ركلة حرة نفذها ببراعة كبيرة للغاية بالقرب من منطقة الجزاء وسط حالة من الصدمة لجماهير سيلتا فيغو في مقابل فرحة عارمة للجماهير التي رافقت فريقها من مدينة مانشستر بالإضافة إلي المدرب جوزيه مورينيو , و الذي كان يعرف بدوره مدى أهمية تسجيل هذا الهدف خارج أرضه مع عدم إستقبال الأهداف لتحقيق التأهل .