كومان يؤكد بقائه مع إيفرتون في الموسم المقبل
رونالد كومان

أكد الهولندي رونالد كومان مدرب فريق إيفرتون الإنجليزي أنه سوف يبقى في منصبه كمدرباً لفريق التوفيز في الموسم المقبل , و ذلك بعد العديد من الشائعات التي ربطت إسمه مؤخراً بتدريب فريق برشلونة الإسباني , و خاصة منذ إعلان مدرب البارسا لويس إنريكي رحيله عن العملاق الكتالوني مع نهاية الموسم الحالي .

و أكد كومان أيضاً في حديثه أنه لن يترك فريق إيفرتون إلا في حالة واحدة فقط و هي عند نهاية عقده مع فريق التوفيز , ليُفند بذلك كل الشائعات التي رجحت قرب إنتقاله إلي العملاق الكتالوني .

و يتبقى لكومان في عقده موسمين حيث تعاقد معه فريق التوفيز في الصيف الماضي قادماً من فريق ساوثهامبتون الإنجليزي .

و يعود ربط إسم رونالد كومان بفريق برشلونة نظراً لتاريخ كومان كلاعب مع الفريق الكتالوني سابقاً , و كانت أبرز إنجازاته معه هو قيادة الفريق الكتالوني لتحقيق أول لقب له في مسابقة دوري أبطال أوروبا و الذي جاء في عام 1992 م على حساب فريق سامبدرويا الإيطالي .

و لكن ذلك لا يُمثل أي شئ حالياً بالنسبة لرونالد كومان الذي أكد بدوره أن ماضيه مع فريق برشلونة لا يُنسى بالتأكيد , و لكنه في الوقت الراهن مدرباً لفريق إيفرتون و لديه طموح كبير جداً مع ناديه الحالي لتحقيق الإنجازات معه في المواسم المقبلة بصفة عامة و في الموسم الحالي بصفة خاصة , و ذلك من خلال إعادة الفريق للمشاركة في مسابقة الدوري الأوروبي من جديد .