الأهلي يعزز صدارته لجدول الدوري ويحمي فارق النقاط مع المقاصة فى الدوري
الأهلي وطلائع الجيش

فاز النادي الأهلي علي طلائع الجيش فى الجولة السابعة والعشرين من عمر مسابقة الدوري الممتاز علي استاد الجيش بالسويس ليعزز صدارته لجدول الدوري ويحمي فارق النقاط مع الوصيف صاحب المركز الثاني نادي مصر المقاصة.

وقد جاء هدف الفوز عن طريق لاعب النادي الأهلي ميدو جابر فى الدقيقة الأخيرة من الوقت الضائع من عمر اللقاء، بعد أن تقدم للنادي الأهلي فى الشوط الأول من ركلة جزاء سجلها اللاعب عبد الله السعيد فى الدقيقة 25، وقد احتسب الحكم ركلة جزاء لصالح النادي الأهلي بعد قيام مدافع نادي طلائع الجيش بعرقلة وليد سليمان بعد أن انفرد بحارس مرمي طلائع الجيش.

واستطاع فريق طلائع الجيش من اللحاق بالتعادل فى الشوط الثاني من المباراة فى الدقيقة رقم 57 من عرضية من معتمد محسن داخل منطقة الجزاء صوبها عصام صبحي بالرأس فى مرمى النادي الأهلي، وقد أهدر حسن يوسف لاعب الجيش فرصة التقدم علي النادي الأهلي فى الدقيقة 61 بعد خطأ فادح من دفاع النادي الأهلي وقام بتسديد الكرة علي يسار الحارس شريف إكرامي ولكن كان القائم فى انتظارها.

هذا وتقدم النادي الأهلي في الدقيقة الأخير من الوقت البدل من الضائع عن طريق اللاعب ميدو جابر، بعد تمريرة داخل منطقة الجزاء من اللاعب مؤمن زكريا وترتطم في مدافع طلائع الجيش وتخدع الحارس وتذهب الى شباك طلائع الجيش .

الجدير بالذكر تغلب النادي الاهلي علي اللعنة التي تطارده من استاد الجيش بمحافظة السويس فلم يسبق للأهلي الفوز لي ملعب الجيش من قبل الملعب الذي يعج بالكثير من التعادل هذا الموسم وأبرزها مع بتروجيت، وقد رفع النادي الأهلي رصيده إلي 71 نقطة متربعا علي قمة الدوري فى المركز الأول بينما فريق طلائع الجيش 35 نقطة فى المركز العاشر من جدول الدوري.