تشيلسي في طريقه للتخلي عن مدافعه الغاني
عبد الرحمن بابا

ذكرت تقارير صحفية إنجليزية أن فريق تشيلسي الإنجليزي يبدو في طريقه للتخلي عن مدافعه الغاني عبد الرحمن بابا و المُعار حالياً إلي فريق شالكة الألماني , و يأتي ذلك بعد عدم وجود رغبة من الإيطالي أنطونيو كونتي مدرب فريق تشيلسي في أن يكون المدافع الغاني ضمن صفوف فريقه في الموسم المقبل .

و إضافة لذلك ترى إدارة البلوز برئاسة الروسي رومان أبراموفيتش أن الصيف المقبل سوف يكون وقتاً مُناسباً للغاية من أجل التخلي عن اللاعب الغاني بصفة نهائية , و ذلك بسبب الإهتمام الذي يحظى به اللاعب من عدة أندية في الدوري الإيطالي و الدوري الألماني و الدوري الإنجليزي الممتاز .

هذا و سوف ينتظر المدافع الغاني المصاب في ركبته منذ بداية النصف الثاني من عمر الموسم الحالي حتى نهاية الموسم , ثم بعد ذلك يتحدث مع إدارة نادي البلوز في الصيف من أجل تحديد القرار النهائي بخصوص مستقبله .

و كانت الإصابة التي لحقت بالظهير الأيسر الغاني عبد الرحمن بابا صاحب ال 22 عاماً في ركبته قد حرمته في هذا العام من المشاركة مع منتخب بلاده غانا في مسابقة كأس أمم أفريقيا التي نظمتها دولة الغابون في شهر يناير الماضي .

و في السياق ذاته تحدثت إدارة نادي شالكة مع إدارة البلوز و ذلك من أجل شراء عقد اللاعب الغاني بصفة نهائية , و لكن إدارة تشيلسي رفضت ذلك رغبة منها في تعويض مبلغ 21,7 مليون يورو , و التي كانت قد دفعته من أجل التعاقد مع الغاني من صفوف فريق أوغسبورغ الألماني في عام 2015 م .