فالكاو : يجب على مبابي أن ينتقل إلي ريال مدريد عوضاً عن البريمرليغ
راداميل فالكاو و كيليان مبابي

أكد النمر الكولومبي راداميل فالكاو مهاجم فريق موناكو الفرنسي أنه يجب على زميله في الفريق الشاب الفرنسي الواعد كيليان مبابي أن يختار الإنتقال مستقبلاً إلي فريق ريال مدريد الإسباني عوضاً عن الإنتقال إلي صفوف أحد أندية الدوري الإنجليزي الممتاز .

كما أكد فالكاو أيضاً أن أسلوب لعب مبابي سوف يكون مُلائماً للغاية لمسابقة الدوري الإسباني , و ذلك نظراً لتجربة فالكاو الفاشلة سابقاً في البريمرليغ عندما كان لاعباً في صفوف فريقي تشيلسي و مانشستر يونايتد .

و يُعد المهاجم الفرنسي كيليان مبابي صاحب ال 18 عاماً أحد ألمع النجوم الصاعدة على مستوى القارة الأوروبية في الموسم الحالي , و ذلك نظراً لتألقه اللافت و أهدافه الكثيرة سواء على مستوى مسابقة الدوري الفرنسي أو مسابقة دوري أبطال أوروبا .

و الجدير بالذكر أن فريق موناكو بات على أعتاب التتويج بلقب الدوري الفرنسي في الموسم الحالي , و ذلك بعد سيطرة دامت لمدة أربعة سنوات من جانب فريق العاصمة باريس سان جيرمان على المسابقة , علماً بأن أخر لقب حققه فريقه موناكو على صعيد مسابقة الدوري يعود إلي عام 2003 م .

و كانت بعض وسائل الإعلام الإنجليزية قد أثارت بعض الأنباء مؤخراً حول تقديم فريق مانشستر يونايتد عرضاً إلي فريق موناكو من أجل مهاجمه بقيمة 72 مليون يورو , و لكن العرض تم رفضه مما جعل اليونايتد يرفع قيمة عرضه إلي 100 مليون يورو , كما قدم فريق مانشستر سيتي هو الآخر عرضاً بقيمة 94 مليون يورو من أجل اللاعب .