استعداد الزمالك للقاء “كابس يونايتد” في برج العرب
طاقم تحكيم موريتاني لمباراة الزمالك أمام اتحاد العاصمة

يستعد فريق القلعة البيضاء بنادي الزمالك، إلى المواجهة القادمة أمام فريق كابس يونايتد الزيمبابوي، علي أرضية ملعب برج العرب، حيث يستكمل فريق الزمالك باقي تمريناته بقيادة البرتغالي إيناسيو.

حيث استقر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم لنادي القلعة البيضاء الزمالك، على أن يستكمل المارد الأبيض تدريباته الكروية المتبقية له يومي الأربعاء والخميس القادمين على استاد برج العرب من أجل مواجهة الخصم الزيمبابوي، حيث تحدد موعد المواجهة المرتقبة بين الفريقين، يوم الجمعة المقبل في استاد برج العرب، في إطار فعاليات منافسات الجولة الـ16، من مباريات دوري أبطال أفريقيا.

من جهة أخرى، جاء قرار المدير الفني للفريق، البرتغالي أجوستو إيناسيو، أن يقوم ضم لاعبي الزمالك في معسكر مغلق بمدينة الإسكندرية، حيث يرغب في تهيئة الجو المناسب للاعبين واستقرار حالتهم النفسية، وضمان أكبر قدر من التركيز العالي لدي اللاعبين عن طريق إجراء هذا المعسكر قبل لقاء بطل زيمبابوي بيومين.

كما يستمر فريق الزمالك في الوقت الحالي إلى استكمال باقي استعداداته للقاء المرتقب والذي من المقرر أن يجمعه مع فريق المقاولون العرب، مساء يوم الأحد المقبل، على أرضية ملعب بتروسبورت، في إطار فعاليات الجولة الثامنة والعشرين، من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز لهذا الموسم.

قد تقرر أن يتجه فريق الزمالك إلى تونس يوم السبت الموافق 20 مايو، من أجل مواجهة أهلي طرابلس الليبي، في المباراة التي تقرر أن يخوضها يوم 23 مايو في الجولة الثانية، من فعاليات مباريات دور السنة عشر، ضمن منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا.