مانشستر سيتي يُعزز آماله في التأهل لدوري الأبطال بعد فوزه السهل على كريستال بالاس
مانشستر سيتي ضد كريستال بالاس

عزز فريق مانشستر سيتي آماله في التأهل إلي مسابقة دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل , و ذلك بعدما حقق فوزاً سهلاً على ضيفه فريق كريستال بالاس بخماسية نظيفة , و ذلك ضمن مباريات الأسبوع السادس و الثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز .

و في شوط المباراة الأول إفتتح فريق مانشستر سيتي التسجيل مبكراً للغاية , و ذلك عبر لاعبه الإسباني دافيد سيلفا عند الدقيقة الثانية من عمر المباراة , و لكن ذلك كان له تأثيراً عكسياً على لاعبي مانشستر سيتي بنسبة كبيرة .

ففي بقية دقائق الشوط الأول إنخفض إيقاع اللعب كثيراً و لم يتمكن فريق مانشستر سيتي من قتل المباراة بتسجيل هدف أخر يحسم به الأمور , ليخرج أصحاب الأرض من الشوط بتقدم ضئيل بهدف نظيف سوف يُبقي على إثارة اللقاء حتى نهايته .

و في الفترة الثانية من عمر المباراة نجح فريق مانشستر سيتي في تحقيق مبتغاه , و ذلك عند الدقيقة الثامنة و الأربعين حينما أحرز قائده فينسنت كومباني الهدف الثاني وسط غياب دفاعي من فريق كريستال بالاس .

و لم يتوقف فريق مانشستر سيتي عند ذلك الحد و بحث عن إضافة المزيد من الأهداف , و تحقق له ذلك عند الدقيقة التاسعة و الخمسين عبر لاعبه البلجيكي كيفن دي بروين حاسماً من أمر النقاط الثلاث لصالح فريقه .

و قبل نهاية اللقاء و تحديداً عند الدقيقة الثانية و الثمانين سجل رحيم ستيرلينغ رابع أهداف فريقه , و عند الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع إختتم المدافع نيكولاس أوتامندي أهداف فريقه بإحرازه للهدف الخامس , ليرفع ذلك السيتي رصيده إلي 69 نقطة في المركز الثالث مؤقتاً و مناصفة مع فريق ليفربول , ليُعزز بذلك من آماله الأوروبية .