بايرن ميونخ يواصل إنتصاراته في البوندسليغا رغم حسمه أمر اللقب
بايرن ميونخ ضد دارمشتات

واصل فريق بايرن ميونخ إنتصاراته في الدوري الألماني رغم حسمه اللقب رسمياً الأسبوع الماضي و ذلك بعدما حقق الفوز على حساب ضيفه دارمشتات بهدف نظيف على ملعبه أليانز أرينا , و ذلك ضمن مباريات الأسبوع الثاني و الثلاثين من البوندسليغا .

و في شوط المباراة الأول تمكن فريق بايرن ميونخ من التقدم في النتيجة باكراً , و ذلك عبر ظهيره الأيسر الإسباني خوان بيرنات عند الدقيقة الثامنة عشر , و لكن ذلك الهدف لم يستطع فريق بايرن ميونخ أن يُضيف عليه المزيد من الأهداف في بقية دقائق الفترة الأولى .

و ذلك بالرغم من السيطرة الكاملة للفريق البافاري على أجواء اللقاء , لتبقى آمال فريق دارمشتات حية في الشوط الثاني لتجنب الخسارة و الهبوط إلي دوري الدرجة الثانية الألماني .

و في الفترة الثانية من عمر المباراة حاول فريق دارمشتات أن يُحسن من أدائه الهجومي بحثاً عن تعديل النتيجة و قلب الطاولة على فريق بايرن ميونخ .

و عند الدقيقة الخامسة و الستين حقق فريق دارمشتات مبتغاه و سجل أولى أهدافه , و لكن الحكم ألغى له الهدف بداعي التسلل ليعود الوضع كما كان عليه .

و عند الدقيقة السادسة و الثمانين سنحت أمام فريق دارمشتات فرصة تعديل النتيجة عندما تحصل على ركلة جزاء نفذها لاعبه حميد ألتنتوب و لكن الحارس توماس شتارك تصدى لها .

ليرفع بذلك الفريق البافاري رصيده إلي 76 نقطة , فيما هبط فريق دارمشتات رسمياً إلي دوري الدرجة الثانية الألماني بعد توقف رصيده عند 24 نقطة في قاع الترتيب .