برشلونة يكتسح فياريال برباعية و يتربع على عرش الصدارة دون شريك مؤقتاً
برشلونة ضد فياريال

حقق فريق برشلونة فوزاً عريضاً على حساب ضيفه فريق فياريال بأربعة أهداف مقابل هدف واحد على ملعب الكامب نو , و ذلك ضمن مباريات الأسبوع السادس و الثلاثين من الدوري الإسباني .

و في شوط المباراة الأول و كعادته سيطر فريق برشلونة على مُجريات اللقاء , فيما تراجع فريق فياريال بشكل كامل لمناطقه الدفاعية لمحاولة غلق كل الطرق المؤدية إلي مرمى حارسه .

و لكن ذلك لم ينفع مع هجوم فريق برشلونة الناري المُكون من الثلاثي ليونيل ميسي و نيمار جونيور و لويس سواريز , و عند الدقيقة الحادية و العشرين تأكد ذلك بعدما إفتتح البرازيلي نيمار جونيور التسجيل لفريقه بالرغم من إمكانية عدم صحة الهدف إلا أنه تم إحتسابه في نهاية المطاف .

و لكن المفاجأة حدثت عند الدقيقة الثانية و الثلاثين و ذلك حينما أدرك اللاعب سيدريك باكومبو التعادل لمصلحة فريق فياريال , ليُعيد المواجهة إلي نقطة البداية من جديد , و لكن ليونيل ميسي رفض خروج فريقه مُتعادلاً من الشوط الأول فعند الدقيقة الخامسة و الأربعين سجل هدف فريقه الثاني واضعاً البارسا في المقدمة .

و في شوط المباراة الثاني بحث فريق برشلونة عن حسم الأمور بشكل نهائي , و عند الدقيقة التاسعة و الستين تحقق له ذلك عبر الأوروغوياني لويس سواريز الذي أحرز الهدف الثالث للبارسا .

و عند الدقيقة الثانية و الثمانين إختتم ليونيل ميسي أهداف فريقه بتسجيله الهدف الرابع من خلال ركلة جزاء , لينفرد بذلك فريق برشلونة بصدارة ترتيب الدوري مؤقتاً بفارق ثلاثة نقاط عن غريمه الملكي الذي سيواجه فريق غرناطة في مساء اليوم .