ريال مدريد يعود من غرناطة بفوز عريض و يقتسم الصدارة مع برشلونة
غرناطة ضد ريال مدريد

إكتسح فريق ريال مدريد مُضيفه فريق غرناطة برباعية نظيفة , و ذلك ضمن مباريات الأسبوع السادس و الثلاثين من الدوري الإسباني , ليقتسم بذلك الفريق الملكي الصدارة مع فريق برشلونة بنفس عدد النقاط 84 نقطة مع وجود مباراة مؤجلة لفريق ريال مدريد أمام فريق سيلتا فيغو .

و في شوط المباراة الأول تمكن فريق ريال مدريد من إفتتاح التسجيل مُبكراً , و ذلك عبر لاعبه الكولومبي خاميس رودريغز عند الدقيقة الثالثة من عمر المباراة , و لم يتوقف فريق ريال مدريد عند ذلك الحد و بحث عن المزيد من الأهداف من أجل إنهاء الأمور .

و تحقق له ذلك عند الدقيقة الحادية عشر حينما سجل له الكولومبي خاميس رودريغز الهدف الثاني , ليقضي بذلك على منافسه بنسبة كبيرة للغاية , و عند الدقيقة الثلاثين تأكد ذلك الأمر بعدما أحرز المهاجم ألفارو موراتا الهدف الثالث لفريق ريال مدريد .

و عند الدقيقة الخامسة و الثلاثين عاد المهاجم ألفارو موراتا ليُسجل من جديد و هذه المرة رابع أهداف الفريق الملكي في اللقاء .

و في شوط المباراة الثاني إستمر سعي فريق ريال مدريد لإحراز المزيد و المزيد من الأهداف , و لكن دون الحاجة إلي بذل الكثير من المجهود على أرض الملعب تجنباً لحدوث أي إصابات من أي نوع حتى لو كانت إصابات خفيفة .

و لكن مع نهاية المطاف بقي الحال على ما هو عليه دون أن يتغير أي شئ .