أتالانتا يسقُط في فخ التعادل أمام أودينيزي و يُهدي ميلان فرصة الإقتراب منه
أودينيزي ضد أتالانتا

سقط فريق أتالانتا في فخ التعادل الإيجابي بهدف لمثله أمام مُضيفه فريق أودينيزي , و ذلك ضمن مباريات الأسبوع ال 35 من عمر الدوري الإيطالي , ليُصبح بذلك مُهدداً بفقدان الأوروبي مع نهاية الموسم .

و في شوط المباراة الأول حاول فريق أتالانتا تهدئة اللعب مع إغلاق مناطقه الدفاعية بإحكام شديد , و البحث عن مباغتة مُضيفه بالهجمات المرتدة السريعة و ذلك خوفاً من تلقي أي هدف في شباكه , مما قد يُزيد وقتها من صعوبة اللقاء عليه نظراً لإحتياجه الكبير لتحقيق الفوز من أجل أحلامه الأوروبية .

و لكن ذلك السيناريو إستمر طوال دقائق الشوط الأول الذي كاد ينتهي على إيقاع التعادل السلبي بين الطرفين لولا متوسط الميدان بريان كريستانتي الذي أعطى لفريقه أتالانتا الأسبقية بإحرازه الهدف الأول في اللقاء عند الدقيقة الحادية و الأربعين , ليضع بذلك فريقه في المقدمة مع نهاية الفترة الأولى من عمر المباراة .

و في شوط المباراة الثاني نجح فريق أودينيزي في العودة سريعاً في أجواء اللقاء , و ذلك بعدما أدرك التعادل عبر لاعبه الكرواتي ستيبي بريشا عند الدقيقة الثالثة و الخمسين .

و في بقية دقائق الفترة الثانية من عمر المباراة غابت الفاعلية الهجومية تماماً عن الفريقين , و خاصة فريق أتالانتا الذي كان يحتاج إلي الإنتصار و النقاط الثلاث أكثر من فريق أودينيزي .

ليرفع بذلك فريق أتالانتا رصيده إلي 65 نقطة في المركز الخامس في الترتيب مُهدياً فريق ميلان فرصة أن يُصبح على بُعد ثلاثة نقاط منه فقط .