فيدال يصف قرار الفيفا الخاص برفع الإيقاف عن ميسي بغير العادل
أرتورو فيدال

أعرب التشيلي أرتورو فيدال لاعب خط وسط فريق بايرن ميونخ الألماني عن خيبة أمله من القرار الذي أصدره الإتحاد الدولي لكرة القدم ” فيفا ” , و الخاص برفع الإيقاف الدولي عن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي .

و كان الإتحاد الدولي لكرة القدم ” فيفا ” قد أصدر قراراً في شهر مارس الماضي بإيقاف النجم ليونيل ميسي لمدة أربعة مباريات رسمية دولية مع منتخب بلاده الأرجنتين , مما كان يعني غيابه عن بقية مباريات منتخب الأرجنتين المُتبقية له في تصفيات كأس العالم 2018 م .

و قد غاب ليونيل ميسي بالفعل عن صفوف المنتخب في مباراة واحدة كانت أمام منتخب بوليفيا , و فيها خسر منتخب الأرجنتين بهدفين مقابل لا شئ مما جعله يتراجع إلي المركز الخامس في ترتيب جدول التصفيات , و لكن الآن و مع رفع الإيقاف أصبح بمقدور ليونيل ميسي أن يُشارك رفقة منتخب بلاده في المباريات الآخيرة و الحاسمة في مشوار التصفيات .

و كانت العقوبة المُسلطة سابقاً على النجم ليونيل ميسي قد جائت عقب مباراة منتخب بلاده أمام منتخب تشيلي , و ذلك بسبب العبارات المُسيئة التي قالها ليونيل ميسي لحكم الراية إثر إعتراض ميسي على أحد قراراته .

و تعليقاً على ذلك قال فيدال لبعض وسائل الأعلام الألمانية ” هذه القضية مُعقدة , و أتمنى أن تسري القوانين على الجميع دون تفرقة . ” , و لكنه أضاف في الوقت ذاته ” من الجيد دائماً رؤية ميسي يلعب لصالح منتخب بلاده لآنه يقدم دائماً لهم كل ما يملك . “