روما يحسم موقعة سان سيرو أمام ميلان و يعود للوصافة
ميلان ضد روما

حسم فريق روما مباراة القمة أمام مُضيفه فريق ميلان , و ذلك بعدما فاز عليه بأربعة أهداف مقابل هدف واحد على ملعب سان سيرو بمدينة ميلانو ضمن مباريات الأسبوع ال 35 من عمر الدوري الإيطالي , ليعود بذلك فريق الذئاب من جديد إلي مركز الوصافة في ترتيب الكالتشيو .

و في شوط المباراة الأول إستطاع فريق روما أن يتقدم في النتيجة مُبكراً للغاية , و ذلك عند الدقيقة الثامنة عبر لاعبه البوسني إيدن دجيكو , و عند الدقيقة الثامنة عشر عاد إيدن دجيكو ليظهر مُجدداً في الصورة و هذه المرة سجل هدف فريق روما الثاني في المباراة .

ليُصبح فريق العاصمة روما شبه حاسماً للنتيجة و النقاط الثلاث بالرغم من أن كل ذلك حدث في الشوط الأول فقط لا غير , و الذي لم يشهد سوى سيطرة كاملة من جانب فريق روما .

و في شوط المباراة الثاني نجح فريق ميلان في إحياء آماله في المباراة من جديد , و ذلك عند الدقيقة السادسة و السبعين بعدما سجل له ماريو باساليتش أولى أهدافه , و لكن الأمور حُسمت بشكل نهائي عند الدقيقة الثامنة و السبعين بعدما سجل ستيفان الشعراوي الهدف الثالث لمصلحة فريق روما , و عند الدقيقة السابعة و الثمانين إختتم القائد دانييلي دي روسي رباعية فريقه بعدما نجح في تنفيذ ركلة جزاء .

ليرفع بذلك فريق روما رصيده إلي 78 نقطة في المركز الثاني في ترتيب الكالتشيو , فيما إستقر رصيد فريق ميلان عند 56 نقطة في المركز السادس في الترتيب في إنتظار حسم المقاعد الأوروبية في الأسابيع الثلاثة الآخيرة المُتبقية .