ديفو يبحث عن النجاة من شبح دوري الدرجة الأولى الإنجليزي
جيرمان ديفو

كشفت صحيفة ” ذا صن ” الإنجليزية أن الإنجليزي المُخضرم جيرمان ديفو مهاجم فريق سندرلاند الإنجليزي حالياً سوف يقوم بالبحث خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة عن أي عروض قادمة له من أندية الدوري الإنجليزي الممتاز .

و يأتي ذلك من طرف اللاعب من أجل إنقاذه من شبح اللعب في دوري الدرجة الأولى الإنجليزي , و ذلك بعد هبوط فريقه سندرلاند رسمياً من البريمرليغ في الموسم الحالي , مما يجعل ديفو يرغب في الهروب بأي وسيلة ممكنة إلي أحد أندية البريمرليغ حتى يضمن مكانة أساسية له ضمن صفوف المنتخب الإنجليزي سواء في تصفيات القارة الأوروبية المؤهلة إلي كأس العالم 2018 م أو في مسابقة كأس العالم بعينها , و التي سوف تُقام في دولة روسيا في صيف عام 2018 م .

علماً بأنها سوف تكون المشاركة الآخيرة لجيرمان ديفو صاحب ال 34 عاماً مع منتخب بلاده في مسابقة قارية , و ذلك نظراً لصعوبة مشاركته في كأس أمم أوروبا 2020 م و هو في سن ال 37 من عمره .

هذا و أشارت الصحيفة إلي أن فريقي وست بروميتش ألبيون و كريستال بالاس يُعتبران من أبرز الأندية الراغبة في التعاقد مع المهاجم المُخضرم , و ذلك نظراً لخبرته الكبيرة في الملاعب الإنجليزية على وجه التحديد .

مما جعل توني بيولس مدرب فريق وست بروميتش ألبيون و سام ألاردايس مدرب فريق كريستال بالاس يهتمان كثيراً بضم اللاعب و خاصة ألاردايس بسبب معرفته اللاعب سابقاً حينما تولى تدريبه في فريق سندرلاند .