كوتينيو يرغب في الرحيل عن صفوف ليفربول
فيليبي كوتينيو

ذكرت تقارير صحفية إسبانية أن البرازيلي فيليبي كوتينيو لاعب فريق ليفربول الإنجليزي قد أعرب عن رغبته في الرحيل عن صفوف الفريق خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة , و تحديداً إنتقاله إلي صفوف فريق برشلونة الإسباني .

و يأتي ذلك من طرف اللاعب البرازيلي في حالة فشل فريقه في إنهاء مشواره في الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم الحالي ضمن الأربعة الكبار , و هو ما يعني تأهل الفريق إلي مسابقة دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل و هو ما يرغب فيه كوتينيو بشدة .

أما في حالة فشل فريق ليفربول في التأهل لمسابقة دوري الأبطال فإن إدارة النادي ستقوم بإقناع مدربها الألماني يورغن كلوب بضرورة التخلي عن النجم البرازيلي في الصيف المقبل لصالح فريق برشلونة , علماً بأن إدارة الريدز قد حددت سعر لاعبها البرازيلي و الذي سيقوم أي نادي يرغب فيه بدفعه و هو 76 مليون يورو .

و كان فريق ليفربول قد سقط في فخ التعادل السلبي دون أهداف في الجولة الماضية من عمر البريمرليغ أمام ضيفه ساوثهامبتون , مما جعله مُهدداً بفقدان مركزه الثالث الحالي في جدول الترتيب الذي يحتله برصيد 70 نقطة , و لا يفصله عن فريق مانشستر سيتي صاحب المركز الرابع سوى نقطة واحدة فقط , و أربعة نقاط عن ملاحقه الآخر أرسنال في حالة فوز الآخير غداً في لقائه المؤجل أمام فريق ساوثهامبتون , مما يُبقي الغموض حول مستقبل كوتينيو حتى نهاية الموسم .