يوفنتوس يُجدد فوزه على موناكو و يصل لنهائي دوري أبطال أوروبا
يوفنتوس ضد موناكو

نجح فريق يوفنتوس الإيطالي في بلوغ الدور النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا , و ذلك عقب تكرار فوزه على ضيفه فريق موناكو الفرنسي و لكن بهدفين مقابل هدف واحد على ملعب يوفنتوس أرينا بمدينة تورينو , و ذلك ضمن إياب الدور نصف النهائي من عمر المسابقة , ليحجز بذلك فريق السيدة العجوز مكانه في نهائي كارديف الذي سيُقام في مطلع شهر يونيو المقبل .

و في شوط المباراة الأول و بالرغم من بداية فريق موناكو القوية و محاولته الضغط على أصحاب الأرض إلا أنه لم يتمكن من الصمود كثيراً , فعند الدقيقة الثالثة و الثلاثين سجل فريق يوفنتوس أولى أهدافه في المباراة عبر لاعبه الكرواتي ماريو ماندزوكيتش قاضياً بنسبة كبيرة للغاية على أحلام فريق موناكو في التأهل .

و عند الدقيقة الرابعة و  الأربعين أكد البرازيلي داني ألفيس ذلك عندما سجل هدف فريق يوفنتوس الثاني وسط إنهيار واضح من جانب لاعبي فريق موناكو الذي بدا عليهم اليأس الشديد من النتيجة في الفترة الأولى من المباراة .

و في شوط المباراة الثاني رفض فريق موناكو أن يخرج من المواجهة و هو لم يُسجل أي هدف على منافسه في مجموع اللقائين , و ذلك بالرغم من أنه أقوى خط هجوم على مستوى القارة الأوروبية .

و عند الدقيقة التاسعة و الستين نجح في مبتغاه بعدما أحرز مهاجمه الفرنسي كيليان مبابي أولى أهداف فريقه .