بوروسيا دورتموند يجد بديل توخيل في حالة رحيله
توماس توخيل

كشفت صحيفة ميرور الإنجليزية أن فريق بوروسيا دورتموند الألماني قد وجد ضالته في حالة رحيل مدربه الحالي توماس توخيل مع نهاية الموسم الحالي , و هو الشاب الألماني صاحب ال 29 عاماً يوليان ناغيلسمان مدرب فريق هوفنهايم الألماني حالياً .

و يأتي ذلك عقب العديد من الشائعات التي ظهرت في الفترة الآخيرة من طرف بعض وسائل الإعلام الألمانية , و التي أشارت إلي أن المدرب توماس توخيل سوف يرحل عن النادي مع نهاية الموسم بسبب عدم تمكنه لقيادة الفريق للتتويج بالألقاب منذ التعاقد معه قبل مطلع الموسم الماضي .

و كان توماس توخيل قد وصل رفقة فريقه بوروسيا دورتموند في الموسم الماضي إلي الدور النهائي من مسابقة كأس ألمانيا , إضافة إلي الدور ذاته من مسابقة الدوري الأوروبي و لكنه فشل في نهاية المطاف في تحقيق أياً من اللقبين , و ليس ذلك فحسب بل فشل في الحصول على لقب الدوري الألماني أيضاً .

أما في الموسم الحالي فخسر فريق بوروسيا دورتموند مرة أخرى لقب البوندسليغا لصالح فريق بايرن ميونخ , كما أنه تم إقصائه من الدور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا , ليبقى بذلك أمامه الفرصة الآخيرة و هي التتويج بلقب كأس ألمانيا حينما يواجه فريق أينتراخت فرانكفورت في نهائي الموسم الحالي .

و لعل ما يُريح إدارة فريق دورتموند و جماهيره أن المدرب ناغيلسمان صاحب إمكانيات تدريبية مميزة بالرغم من صغر سنه , و أبرز دليل على ذلك هو قيادة فريقه هوفنهايم لإحتلال المركز الرابع في الترتيب و المؤهل بدوره إلي دوري الأبطال في الموسم المقبل .