توتنهام يجد الحل لأزمة مدافعه كايل والكر
أدم سميث

كشفت صحيفة ذا صن الإنجليزية أن إدارة نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي قد وجدت الحل المناسب لأزمة اللاعب الإنجليزي و الظهير الأيمن لفريق السبيرز كايل والكر , و ذلك بالتعاقد مع الظهير الأيمن لفريق بورنموث الإنجليزي اللاعب أدم سميث خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة .

و يأتي ذلك عقب المشكلة التي سببها المدافع كايل والكر لإدارة ناديه في الأونة الآخيرة , و ذلك نظراً لرغبة اللاعب الكبيرة في رفع راتبه الأسبوعي مثله مثل مهاجم الفريق هاري كين , إلا أن ذلك الأمر رفضته إدارة النادي تماماً .

و ليس ذلك فحسب بل زادت الأمور تعقيداً عقب الشائعات التي ربطت إسم المدافع في الفترة الآخيرة بفريق مانشستر سيتي و مدربه بيب جوارديولا , و عن إحتمالية إنتقاله له خلال الصيف المقبل بعد التواصل الذي تم بينهما , و هو ما أدى لتوتر علاقة اللاعب مع مدربه الحالي في السبيرز ماوريسيو بوكيتينيو الذي أجلسه إحتياطياً في العديد من المباريات الآخيرة .

و يأتي إهتمام إدارة نادي توتنهام هوتسبير بالتعاقد مع اللاعب أدم سميث صاحب ال 26 عاماً نظراً لمستواه الثابت مع فريقه و خاصة في الموسم الحالي , حيث شارك مع فريقه بورنموث في 34 مباراة و صنع خمسة أهداف كما أنه سجل أولى أهدافه مع الفريق يوم السبت الماضي أمام فريق ستوك سيتي في البريمرليغ .

و كان سميث قد تعاقد مع فريق بورنموث في عام 2014 م في صفقة بلغت قيمتها 250 ألف يورو , كما يمتد عقده مع النادي حتى عام 2020 م .