إيفرتون يُبدي إهتمامه بلاعب برشلونة السابق ساندرو راميريز
ساندرو راميريز

ذكرت تقارير صحفية إنجليزية أن فريق إيفرتون الإنجليزي يرغب في التعاقد مع اللاعب ساندرو راميريز لاعب فريق ملقا الإسباني حالياً و فريق برشلونة الإسباني سابقاً , و ذلك خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة .

و يأتي ذلك عقب تألق اللاعب بصورة لافتة للغاية مع فريقه ملقا في الأونة الآخيرة و تسجيله العديد من الأهداف , و إضافة لذلك مساهمته لتحقيق إنتصارات هامة مع فريقه أبرزها مؤخراً كان الفوز على فريق برشلونة بهدفين مقابل لا شئ و الفوز على فريق إشبيلية بأربعة أهداف مقابل هدفين , و ذلك على صعيد الدوري الإسباني و الذي بات فيه الفريق يحتل المركز الحادي عشر في الترتيب برصيد 45 نقطة بعد أن كان مُهدداً بالهبوط .

و هو الأمر الذي دفع الهولندي رونالد كومان مدرب فريق إيفرتون إلي أن يطلب من إدارة ناديه محاولة التعاقد مع ساندرو راميريز , علماً بأن قيمة الصفقة قد تبلغ 5 مليون يورو فقط في حالة موافقة اللاعب على الإنتقال إلي صفوف قلعة التوفيز , و ذلك بسبب قيمة الشرط الجزائي المُنخفضة في عقد اللاعب مع ناديه الحالي ملقا .

و كان ساندرو راميريز صاحب ال 21 عاماً قد إنضم إلي صفوف أكاديمية فريق برشلونة و هو يبلُغ أربعة عشر عاماً , و عندما صعد إلي الفريق الأول لم يستطع أن يجد مكاناً له وسط كوكبة من النجوم خاصة في الخط الهجومي , مما جعل رحيله إلي فريق ملقا ضرورياً في حالة أراد أن يتطور و يُصبح لاعباً كبيراً .