برشلونة يضع دي ماريا ضمن أولوياته للموسم المقبل
أنخيل دي ماريا

كشفت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية أن فريق برشلونة قد وضع ضمن دائرة إهتماماته للموسم المقبل اللاعب الأرجنتيني أنخيل دي ماريا لاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي , و ذلك من أجل التعادق معه خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة .

و يأتي ذلك الإهتمام من طرف فريق برشلونة نظراً لإقتراب رحيل لاعبه التركي أردا توران عن صفوفه مع نهاية الموسم الحالي إلي الدوري الصيني , مما جعل إدارة الفريق الكتالوني تُفكر جدياً في البديل المُناسب من أجل الموسم المقبل .

و كان التركي أردا توران قد تعاقد مع فريق برشلونة في صيف عام 2015 م مقابل 24 مليون يورو قادماً من فريق أتليتكو مدريد الإسباني , إلا أنه لم يتمكن تماماً من حجز مكانه أساسياً في تشكيلة الفريق تحت قيادة المدرب لويس إنريكي , و هو الأمر الذي جعله يرغب في الرحيل خاصة مع العرض الصيني المُغري المُقدم له .

و لم تُعارض إدارة البارسا تماماً رغبة لاعبها التركي بل و وافقت على رحيله إن أراد ذلك , و خاصة أن صفقة إنتقاله سوف تُفيد النادي من الناحية المادية و هو الحال ذاته بالنسبة لأردا .

أما بخصوص أنخيل دي ماريا فلا يُعد إهتمام فريق البارسا به جديداً من نوعه , حيث سبق لإدارة النادي و أن حاولت التعاقد معه في صيف عام 2015 م بعد مغادرته فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي , و لكنه إختار وقتها الإنتقال إلي صفوف فريق العاصمة الفرنسية باريس .

هذا و يُعد دي ماريا صاحب ال 29 عاماً من أفضل اللاعبين على مستوى القارة الأوروبية في الموسم الحالي , حيث سجل مع فريقه 15 هدفاً و صنع 8 أهداف في جميع المسابقات .