المقاولون يتقدم بشكوى رسمية بسبب أخطاء معروف في مباراة الزمالك
المقاولون يتقدم بشكوى معروف

قام المشرف على الكرة بنادى المقاولون العرب، المهندس محمد عادل، بالتأكيد على أن نادي المقاولون، قد تقدم بشكل رسمي إلى اتحاد الكرة بمذكرة، حيث اشتكي فيها حكم مباراة النادي الماضية والتي قابل فيها نادي الزمالك، بسبب الظلم التحكيمي.

أكد محمد عادل، على أن ناديه قد قدم الشكوى إلى عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة في مصر، ورئيس لجنة الحكام الرئيسية، عصام عبد الفتاح، بعد أن تضرر الفريق من الأخطاء التي ارتكبها حكم اللقاء أثناء مواجهتهم مع فريق القلعة البيضاء، والتي قادها محمد معروف.

جاء في تفاصيل هذه الشكوى، أن التحكيم قد أثر على نتيجة اللقاء، وخاصة بعد أن قام الحكم باحتساب ركلة جزاء كان قد تم التشكيك فيها  إلى لاعب الزمالك “ستانلى”، وتغاضى عن ركلة جزاء صحيحة، قد قام بها اللاعب “أحمد على”.

جدير بالذكر أن نادي المقاولون، قد سبق وأن قدم شكوى أخرى، في اللقاء الذي جمعه مع نادي المصري، حيث اتهموا الحكم أحمد الغندور، بالظلم التحكيمي.

من جهة أخرى، شن المشرف على الكرة بنادي المقاولون العرب مؤخرًا، هجوما عنيفا على معروف قائلا، “إن الأخطاء التي ارتكبها جاءت عن عمد بسبب الخوف والرعب الذى بداخله من مسئولى الزمالك”، حيث أكمل في حديثه على قوة فريق الزمالك، مشددا على أن قوة لاعبي نادي الزمالك قائلاً: “ما كان بحاجة لذلك وكان يمكنه الفوز داخل الملعب”.