ريال مدريد يلحق باليوفي في نهائي دوري أبطال أوروبا رغم خسارته إياباً أمام الأتليتي
أتليتكو مدريد ضد ريال مدريد

تأهل فريق ريال مدريد الإسباني إلي الدور النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا بعد خسارته من مُضيفه فريق أتليتكو مدريد الإسباني بهدفين مقابل هدف واحد , و ذلك على ملعب فيسنتي كالديرون ضمن إياب الدور نصف النهائي من عمر المسابقة , ليحجز بذلك الريال مقعده في نهائي كارديف مُستفيداً من فوزه في لقاء الذهاب بثلاثة أهداف مقابل لا شئ .

و في شوط المباراة الأول ضغط فريق الروخي بلانكوس بقوة على فريق ريال مدريد لمحاولة إحراز هدف مُبكر و إرباك منافسه , و عند الدقيقة الثانية عشر تحقق له ما أراد بعدما سجل له ساؤول أولى أهدافه وسط فرحة عارمة من جماهير الروخي بلانكوس .

و لم يكتفِ فريق أتليتكو مدريد بذلك و بحث عن تسجيل هدف أخر من أجل الإقتراب من تحقيق المعجزة , و عند الدقيقة السادسة عشر إحتسب له الحكم ركلة جزاء نفذها مهاجمه الفرنسي أنطوان غريزمان بنجاح مُحرزاً ثاني أهداف الروخي بلانكوس .

و بالرغم من تأخر ردة فعل الفريق الملكي إلا أنها أتت قوية للغاية , فعند الدقيقة الثانية و الأربعين تمكن صانع الألعاب إيسكو من تقليص الفارق لمصلحة الريال ليُعيد الهدوء من جديد إلي البيت الملكي .

و في شوط المباراة الثاني هدأ إيقاع اللعب كثيراً من الطرفين و خاصة من جانب فريق أتليتكو مدريد , و الذي بدا على لاعبوه حالة الإحباط الشديد من النتيجة , لتذهب المباراة إلي نهايتها دون جديد و ينجح الريال في بلوغ النهائي للموسم الثاني على التوالي في إنتظار مواجهة النهائي أمام فريق يوفنتوس الإيطالي في مطلع شهر يونيو المقبل .