كونتي يرغب في ضم ألفيس لصفوف البلوز الموسم المقبل
داني ألفيس

كشفت صحيفة ذا صن الإنجليزية أن الإيطالي أنطونيو كونتي مدرب فريق تشيلسي الإنجليزي يرغب في ضم البرازيلي داني ألفيس مدافع فريق يوفنتوس الإيطالي حالياً , و ذلك في خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة .

و يأتي ذلك الإهتمام من طرف المدرب أنطونيو كونتي عقب التألق اللافت و المستوى الكبير الذي قدمه داني ألفيس مع فريقه يوفنتوس في الموسم الحالي , و إقترابه من تحقيق ثلاثية تاريخية جديدة بعد أن كان قد حققها سابقاً في مناسبتين مع فريقه السابق برشلونة الإسباني .

و ساعد داني ألفيس فريقه في الموسم الحالي لتصدر ترتيب الكالتشيو و إقترابه من التتويج للموسم السادس على التوالي , كما نجح معه أيضاً في الوصول إلي نهائي كأس إيطاليا و الذي سيواجه فيه اليوفي فريق لاتسيو يوم الأربعاء المقبل , أما أعرق المسابقات دوري أبطال أوروبا فساهم داني ألفيس بصورة واضحة أيضاً في وصول فريقه إلي نهائي المسابقة في كارديف و الذي سيواجه فيه فريق ريال مدريد في يوم الثالث من شهر يونيو المقبل .

هذا و يرغب المدرب أنطونيو كونتي في تعزيز صفوفه تحضيراً للموسم المقبل , و بالرغم من إقترابه من التتويج مع البلوز في الموسم الحالي بثنائية الدوري الإنجليزي الممتاز و كأس الإتحاد الإنجليزي , إلا أن أنطونيو كونتي يُريد المُنافسة في الموسم المقبل على جميع الجبهات و خاصة مع عودة الفريق من جديد للمشاركة في مسابقة دوري أبطال أوروبا .