مانشستر يونايتد يتخطى عقبة سيلتا فيغو و يصل لنهائي الدوري الأوروبي
مانشستر يونايتد ضد سيلتا فيغو

نجح فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي في تخطي عقبة ضيفه فريق سيلتا فيغو الإسباني بعدما تعادل معه بهدف لمثله على ملعب أولد ترافورد ضمن إياب الدور نصف النهائي من مسابقة الدوري الأوروبي , و ذلك بعد أن كان قد حقق الفوز عليه في مباراة الذهاب بهدف مقابل لا شئ , ليتأهل بذلك فريق مانشستر يونايتد إلي الدور النهائي من عمر المسابقة و الذي سوف يُقام على ملعب فريندز أرينا بعاصمة مملكة السويد ستوكهولم في يوم الرابع و العشرين من شهر مايو الحالي .

و في شوط المباراة الأول و بالرغم من البداية القوية لفريق سيلتا فيغو , إلا أن فريق مانشستر يونايتد تمكن من تجاوز ذلك سريعاً و بطريقة مثالية للغاية , و ذلك عندما أحرز له متوسط ميدانه البلجيكي مروان فيلايني أولى أهدافه عند الدقيقة السابعة عشر وسط فرحة عارمة من جماهير أولد ترافورد و مدرب الفريق جوزيه مورينيو .

و هو ما إنتهت عليه الفترة الأولى من عمر المباراة دون أي إضافات سواء من جانب صاحب الأرض فريق مانشستر يونايتد أو ضيفه فريق سيلتا فيغو .

و في شوط المباراة الثاني هدأ إيقاع اللعب كثيراً و خاصة من جانب أصحاب الأرض فريق مانشستر يونايتد , و ذلك في مقابل محاولات غير خطيرة من جانب فريق سيلتا فيغو و حالتي طرد من الجانبين في الدقائق الآخيرة لكن ذلك لم يؤثر على المباراة كثيراً , ليحجز بذلك اليونايتد مقعده في نهائي الدوري الأوروبي .