حقيقة خطوبة ابنة عصام الحضري على “تريزيجيه”
المنتخب ينفي شائعات تهرب الحضرى من قائمة منتخب مصر

خرجت بعض الأنباء خلال الفترة الماضية، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، تفيد بأن حارس مرمى المنتخب المصري، الكابتن “عصام الحضري”، قد اتفق مع لاعب موسكرون البلجيكي، اللاعب المصري الدولي “محمود حسن تريزيجيه”، على مشروع صاهرة.

حيث جاء في الأنباء أن اللاعب محمود قد قام بطلب يدي ابنة الحضري “شدوى”، وتم الاتفاق على الخطبة، من جهة أخرى، أكدت الشابة “شدوى”، نجلة حارس المرمي، عصام الحضري، خلال ردها على هذه الأنباء من خلال بعض التصريحات الصحفية، أن لاعب كرة القدم تريزيجيه، لم يقم بالتقدم إليها من الأساس، ولم يتم تحديد موعد لخطبتها كما ادعت بعض الصحف، وتردد في عدد من المواقع.

أكدت شدوي على أنها قد تفاجأت بالخبر بعد أن انتشر في عدد من المواقع الإخبارية، والذي انتشر ايضًا على مواقع السوشيال ميديا، وقد أصرت ابنة الحضري فى حديثها على أنها لا تعرف اللاعب تريزيجيه  من قبل، ولم تتعرف عليه بأي شكل من الأشكال، وبالتالي لم يتقدم لخطبتها .

جدير بالذكر أن حارس مرمى مصر ونادي وادي دجلة، والسد المنيع لكرة القدم، واسطورة كرة القدم،  عصام الحضري، قام بالرد على هذه الشائعات بالإعلان عن خطوبة ابنته بالفعل ولكن اللاعب المصري ونجم نادي الزمالك، الشاب “محمود عبدالمنعم كهربا”، حيث تقرر أن يتم حفل الخطبة اليوم، كما أنه سوف يقتصر على الأهل والأقارب فى فيلته الخاصة بمدينة ٦ أكتوبر.