توقيت مباراة ريال مدريد ويوفنتوس في ذهاب نهائي دوري أبطال أوروبا والقنوات المجانية الناقلة للمباراة
مباراة ريال مدريد ويوفنتوس

تستضيف أرضية ملعب يوفنتوس في مدينة تورينو الإيطالية، مباراة كرة القدم التي تجمع بين فريق يوفنتوس الإيطالي ضد فريق ريال مدريد الإسباني، في ذهاب الدور النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم الشامبيونزليج، وتقام المباراة يوم السبت الموافق 3 من شهر يونيو المقبل، في تمام الساعة 8:45 مساءا بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 9:45 مساء بتوقيت السعودية، وفي الساعة 10:45 مساءا بتوقيت أبو ظبى، وفي تمام الساعة 6:45 مساءا حسب توقيت جرينتش الدولي GMT.

وجدير بالذكر ان الاتحاد الأوروبي لكرة القدم اليويفا، كان قد أعلن في وقت سابق اليوم، أنه تم إسناد مهمة إدارة المباراة المرتقبة في نهائي الشامبيونزليج، إلى الحكم الألماني الدولي فيليكس بريش.

نتيجة مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد في نصف نهائي الشامبيونزليج:

يدخل ريال مدريد مباراة ذهاب نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم الشامبيونزليج، بعد تخطيه لعقبة أتلتيكو مدريد في الدور نصف النهائي من البطولة، بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدفين في مجموع مباراتي الذهاب والإياب، حيث انتهت مباراة الذهاب التي أقيمت على ملعب السانتياجو بيرنابيو، معقل الميرينجي ووسط جمهوره، بفور الريال بنتيجة ثلاثة أهداف دون مقابل.

بينما انتهت مباراة الإياب بين فريق ريال مدريد الإسباني وفريق أتلتيكو مدريد، والتي أقيمت على ملعب فيسنتي كالديرون معقل الأتلتي ووسط جمهوره، بفوز الروخي بلانكوس بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد.

هذا ويسعى المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني زين الدين زيدان، إلى الحفاظ على لقب البطولة الأكبر للأندية على مستوى العالم، بطولة دوري أبطال أروربا الشامبيونزليج، للمرة الثانية على التوالي، بعد نجاحه في حصد اللقب الموسم الماضي بعد فترة وجيزة من استلامه مقاليد الإدارة الفنية للفريق الملكي.

نتيجة مباراة يوفنتوس وموناكو في نصف نهائي دوري الأبطال:

وعلى الجانب الآخر طرف المباراة الثاني فريق يوفنتوس الإيطالي، الذي نجح في تخطي عقبة موناكو الفرنسي بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف واحد في مجموع المباراتين، حيث انتهت مباراة الذهاب بفوز الفريق الإيطالي بنتيجة هدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت على ملعب لويس الثاني في إمارة موناكو الفرنسية.

وانتهت مباراة الإياب بين فريق يوفنتوس الإيطالي ضد فريق موناكو الفرنسي بفوز اليوفي بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد، في المباراة التي أقيمت على ملعب اليوفنتوس.

ريال مدريد بطل الليجا الإسبانية رسميا:

كما أن فريق ريال مدريد الإسباني قد نجح فعليا في حصد لقب الليجا الإسبانية للمرة الأولى منذ موسم 2011 – 2012 الماضي، حيث اختتم الميرنجي الدوري الإسباني في المركز الأول، برصيد 93 نقطة حصدها الفريق من 38 مباراة، وبفارق ثلاث نقاط فقط عن الوصيف فريق برشلونة.

خاض فريق ريال مدريد 38 مباراة في الليجا الإسبانية الموسم الحالي، حقق الفريق الفوز في 29 مباراة، وتعادل في 6 مباريات، بينما لم يخسر الفريق سوى ثلاث مباريات فقط في البطولة، أحرز مهاجمو الملكي 106 هدف في البطولة، بينما تلقت شباكهم 41 هدف فقط.

يوفنتوس بطل الدوري الإيطالي:

وعلى الجانب الآخر فريق يوفنتوس الإيطالي، الذي نجح فعليا في حصد لقب الدوري الإيطالي لكرة القدم الكالتشيو الإيطالي هذا العام، حيث يحتل الفريق صدارة الدوري الإيطالي، برصيد 88 نقطة حصدها الفريق من 37 مباراة.

حقق فريق السيدة العجوز تحت قيادة المدير الفني للفريق ماسيميليانو أليجري، الفوز في 28 مباراة، وتعادل الفريق في 4 مباريات، وخسر في 5 مباريات فقط، وقد نجح مهاجمو الفريق في إحراز 75 هدف، فيما اهتزت شباكهم في 26 هدف فقط.