الترجي يتجاوز عقبة فيتا كلوب في إنطلاقة رحلته في دوري أبطال أفريقيا
فريق الترجي الرياضي

حقق فريق الترجي الرياضي التونسي الفوز على حساب ضيفه فريق فيتا كلوب من الكونغو الديمقراطية بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد على الملعب الأولمبي في رادس ضمن مباريات المجموعة الثالثة , و ذلك في إطار الجولة الأولى من دور المجموعات من مسابقة دوري أبطال أفريقيا .

و في شوط المباراة الأول بدأ فريق الترجي الرياضي بضغط مُكثف و بمحاولات عديدة خطيرة على مرمى فريق فيتا كلوب , و لكن و بالرغم من ذلك إلا أن فريق فيتا كلوب تمكن من إفتتاح التسجيل و ذلك عبر لاعبه الكاميروني يازيد أتوبا عند الدقيقة العاشرة .

و لكن عدالة السماء أنصفت فريق الترجي الرياضي حينما أدرك له الإيفواري كوليبالي هدف التعادل , و ذلك عند الدقيقة العشرين لتشتعل أجواء اللقاء من جديد , و لكن فريق الترجي الرياضي لم يتوقف عند ذلك و بحث عن قلب الطاولة على ضيفه , و عند الدقيقة السادسة و العشرين تحقق له ما أراد بعدما تحصل على ركلة جزاء نفذها لاعبه طه ياسين الخنيسي بنجاح ليضع فريقه في المقدمة .

و قبل نهاية الفترة الأولى من عمر المباراة و تحديداً عند الدقيقة الأربعين تلقى التونسي فوزي البنزرتي مدرب فريق الترجي خبراً مُزعجاً بعد إصابة لاعبه طه ياسين الخنيسي و خروجه من المباراة .

و في شوط المباراة الثاني إستمر فريق الترجي يُحاول لكي يُسجل المزيد من الأهداف , و لكن الوضع بقي على حاله حتى سجل سعد بجير ثالث أهداف فريقه قبل النهاية بقليل , ليضع فريق الترجي النقاط الثلاث الأولى في رصيده .