إتحاد العاصمة يفتتح مشواره الأفريقي بالفوز في موقعة الديربي المغاربي
فريق إتحاد العاصمة الجزائري

حقق فريق إتحاد العاصمة الجزائري فوزاً سهلاً على حساب ضيفه أهلي طرابلس من ليبيا بثلاثة أهداف مقابل لا شئ على ملعب 5 يوليو , و ذلك في إطار الجولة الأولى من دور المجموعات من مسابقة دوري أبطال أفريقيا ضمن مباريات المجموعة الثانية .

و في شوط المباراة الأول بدا على لاعبي فريق إتحاد العاصمة الرغبة الكبيرة في تسجيل الأهداف و تحقيق الإنتصار من أجل جماهيرهم الغفيرة التي حضرت إلي ملعب 5 يوليو بكثافة لتشجيع فريقها في بداية مشواره في المسابقة الأفريقية الأهم على مستوى الأندية .

و عند الدقيقة الحادية و الثلاثين تمكن فريق إتحاد العاصمة من إفتتاح التسجيل عبر رأسية مدافعه فاروق شافاي من داخل منطقة الجزاء , مانحاً فريقه أسبقية مُستحقة و ذلك عطفاً على إستحواذه على الكرة منذ إنطلاقة صافرة البداية إضافة إلي فرصه الخطيرة التي تصدت لها العارضة في مناسبة و القائم في مناسبة أخرى .

و عند الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع سجل المهاجم تشارليس أندريا هدف أصحاب الأرض الثاني وسط فرحة عارمة من الأنصار مع إقتراب الفريق من تحقيق فوزه الأول في المسابقة .

و في شوط المباراة الثاني هدأ إيقاع اللعب كثيراً و خاصة من جانب صاحب الأرض فريق إتحاد العاصمة , و الذي بدا مُطمئناً على نتيجة المباراة بشكل كبير نظراً للمستوى الباهت الذي يُقدمه ضيفه فريق أهلي طرابلس ,

و عند الدقيقة الرابعة و الثمانين إختتم اللاعب البديل أسامة دارفالو ثلاثية فريقه وسط غياب تام من جانب فريق أهلي طرابلس و دفاعه , ليحصد بذلك فريق إتحاد العاصمة أول ثلاثة نقاط له في المسابقة .