الزمالك يلتحق بإتحاد العاصمة في صدارة المجموعة بعد فوزه الصعب على كابس يونايتد
فريق الزمالك

إلتحق فريق الزمالك المصري بفريق إتحاد العاصمة الجزائري في صدارة المجموعة الثانية , و ذلك بعدما حقق فوزاً صعباً على حساب ضيفه فريق كابس يونايتد من زيمبابوي بهدفين مقابل لا شئ على ملعب برج العرب بمدينة الأسكندرية , و ذلك ضمن مباريات الجولة الأولى من دور المجموعات من مسابقة دوري أبطال أفريقيا .

و في شوط المباراة الأول سيطر فريق الزمالك على منافسه طولاً و عرضاً و حرمه من الكرة تماماً , و لكن في مقابل ذلك أضاع العديد و العديد من الفرص السهلة بشكل غريب للغاية وسط تألق أيضاً من حارس مرمى فريق كابس يونايتد سيباندا و دفاعه في بعض الأوقات .

و إضافة لذلك سمح لفريق كابس يونايتد بأن يكتسب الثقة اللازمة لخوض بقية دقائق اللقاء , و لم لا الخروج بنقطة التعادل على أقل تقدير من ملعب برج العرب أو حتى النقاط الكاملة إن تمكن من ذلك .

و في شوط المباراة الثاني تمنت جماهير الزمالك أن تنتهي معاناتها بشكل باكر قبل أن تهرب المباراة من أيدي فريقهم , و عند الدقيقة السادسة و الخمسين تحققت أماني جميع جماهير القلعة البيضاء بعدما أحرز المهاجم باسم مرسي الهدف الأول لأصحاب الأرض برأسية من داخل منطقة الجزاء مانحاً فريقه الأسبقية المُستحقة .

و عند الدقيقة الثالثة و الثمانين حسم البديل ستانلي الأمور و سجل هدف فريقه الثاني , ليخرج فريق الزمالك غانماً من المباراة بالنقاط الكاملة التي جعلته متصدراً للترتيب مناصفة مع فريق إتحاد العاصمة .