زاناكو يفرض التعادل السلبي على الأهلي في برج العرب
فريق الأهلي

حسم التعادل السلبي دون أهداف مواجهة فريق الأهلي المصري و ضيفه فريق زاناكو الزامبي على ملعب برج العرب بمدينة الأسكندرية , و ذلك ضمن مباريات المجموعة الرابعة في إطار الجولة الأولى من دور المجموعات من مسابقة دوري أبطال أفريقيا .

و في شوط المباراة الأول سيطر المارد الأحمر طولاً و عرضاً على منافسه الذي تراجع بدوره بكامل عناصره إلي المناطق الدفاعية , و لكن فريق الأهلي لم يستفد من سيطرته الكبيرة على الكرة و التي حُرم منها منافسه تماماً , ليُسيطر التعادل السلبي دون أهداف في نهاية المطاف على الفترة الأولى من عمر اللقاء .

و في شوط المباراة الثاني دخل لاعبوا فريق الأهلي عازمين على خلق الفرص الخطيرة على مرمى ضيوفهم , حتى و إن إستقر الأمر على تسجيل هدف وحيد فقط يقودهم لتحقيق النقاط الثلاث في إنطلاقة مشوارهم في المسابقة الأفريقية .

و لكن نفس السيناريو المُخيب تكرر من جديد من جانب لاعبي المارد الأحمر , و الذي بدا واضحاً على بعضهم الإرهاق الشديد و بالأخص خط الوسط الهجومي و خط الهجوم , و بالرغم من التبديلات التي أجراها حسام البدري مدرب فريق الأهلي بإشراكه كلاً من الثلاثي وليد سليمان و مؤمن زكريا و كريم نيدفيد إلا أن ذلك لم يُغير أي شئ على النتيجة النهائية للمباراة .

ليُضيع بذلك المارد الأحمر نقطتين في غاية الأهمية في إنطلاقة مشواره الأفريقي و يكتفي بنقطة واحدة فقط .