ميلان يُبقي على آماله الأوروبية بعد تعادله مع أتالانتا في اللحظات الآخيرة
أتالانتا ضد ميلان

أبقى فريق ميلان على كامل حظوظه في التأهل لمسابقة الدوري الأوروبي في الموسم المقبل , و ذلك بعد تعادله مع مُضيفه فريق أتالانتا بهدف لمثله  على ملعب أتليتي أدزوري بمدينة بيرغامو , و ذلك ضمن مباريات الأسبوع ال 36 من عمر الدوري الإيطالي .

و في شوط المباراة الأول غابت الفاعلية الهجومية تماماً عن كلاً من الفريقين , و زاد تركيزهما على تأمين و تنظيم خطوطهم الدفاعية و ذلك نظراً لأهمية المباراة كثيراً و مدى أهميتها نقاطها الثلاث , و التي ستحسم بشكل كبير من سيكون صاحب المركز الخامس و خاصة في حالة فوز فريق أتالانتا بالمباراة .

و لكن و قبل نهاية الشوط الأول بلحظات قليلة و تحديداً عند الدقيقة الرابعة و الأربعين إستطاع فريق أتالانتا أن يُباغت ضيفه فريق ميلان بعدما سجل أولى أهدافه و الذي جاء عبر مدافعه أندريا كونتي مُنهياً الفترة الأولى من عمر اللقاء على وقع تقدم فريقه أتالانتا بهدف نظيف .

و في شوط المباراة الثاني حاول لاعبوا فريق ميلان تدارك تأخرهم قبيل فوات الأوان , و خاصة و أن اللقاء يُقام خارج أرضهم مما يؤكد على الصعوبات التي سيواجهها الفريق في دقائق الفترة الثانية من عمر المباراة , و مع مرور هذه الدقائق تأكدت تلك الصعوبات لفريق ميلان أمام فريق لم يخسر على أرضه في الموسم الحالي أمام أياً من الفرق الكبيرة في الكالتشيو .

و لكن فريق ميلان رفض الخروج بالهزيمة و نجح في تعديل النتيجة عند الدقيقة السابعة و الثمانين عبر لاعبه الإسباني جيرارد ديولوفيو , ليٌبقي بذلك على آماله في التأهل أوروبياً بشرط تعثر فريق أتالانتا في أخر جولتين من الكالتشيو .