الفتح الرباطي يستهل مشواره في الكونفدرالية بفوز سهل على كمبالا سيتي
كأس الإتحاد الأفريقي

إستهل فريق الفتح الرباطي المغربي مشواره في مسابقة كأس الإتحاد الأفريقي بفوز في غاية السهولة على حساب ضيفه فريق كمبالا سيتي الأوغندي بثلاثة أهداف مقابل لا شئ على ملعب مولاي الحسن بمدينة الرباط , و ذلك  في إطار الجولة الأولى من دور المجموعات من عمر المسابقة ضمن مباريات المجموعة الأولى .

و في شوط المباراة الأول تمكن صاحب الأرض فريق الفتح الرباطي من إفتتاح التسجيل باكراً للغاية , و تحديداً عند الدقيقة السابعة من عمر المباراة و ذلك عبر لاعبه إبراهيم البحري مُريحاً من أعصاب جماهيره القليلة الحاضرة منذ البداية .

و عند الدقيقة الثالثة و الأربعين ساهم اللاعب يوسف أنجي في إراحة جماهيره بصورة أكبر , و ذلك بعدما أضاف ثاني أهداف فريقه وسط دفاع سئ للغاية من جانب فريق كمبالا سيتي في الفترة الأولى من عمر اللقاء .

و في شوط المباراة الثاني هدأ إيقاع اللعب قليلاً , و لكن مع إستمرار المحاولات من جانب صاحب الأرض فريق الفتح الرباطي لتعزيز تقدمه بأهداف أخرى , و التي ربما من شأنها أن تخدمه في قادم الجولات في حال إحتاج إليها لحسم تأهله إلي الدور المقبل .

و عند الدقيقة السابعة و السبعين نجح فريق الفتح الرباطي في مسعاه بعدما سجل له البديل بن عريف الهدف الثالث وسط غياب تام من مدافعي فريق كمبالا سيتي , و الذي تأكد أنه سوف يكون بمثابة حصالة هذه المجموعة .