إنتر يستمر في نتائجه السلبية بعد خسارته أمام ضيفه ساسولو
إنتر ضد ساسولو

عجز فريق إنتر عن تحقيق الفوز في المباراة الثامنة له على التوالي في الدوري الإيطالي , و ذلك عقب خسارته أمام ضيفه فريق ساسولو بهدفين مقابل هدف واحد على ملعب جوزيبي مياتزا بمدينة ميلانو ضمن مباريات الأسبوع ال 36 من عمر الكالتشيو .

و في شوط المباراة الأول سيطر صاحب الأرض فريق إنتر نسبياً على الكرة و تحكم في مُجريات اللعب , و لكنه في المقابل لم يتمكن من صنع العديد من الفرص الخطيرة على مرمى ضيفه فريق ساسولو , و الذي بدا بدوره مُنظماً للغاية في مناطقه الدفاعية و أغلق جميع الطرق المؤدية لمرماه في إنتظار أن يخطف هدفه في أي وقت من عمر اللقاء .

و عند الدقيقة السادسة و الثلاثين تحقق له ما أراد حينما أحرز لاعبه بيترو إيميلو الهدف الأول لصالحه وسط حالة من الصدمة و الغصب على جماهير إنتر بسبب مردود فريقها الباهت للغاية .

و في شوط المباراة الثاني و في الوقت الذي كان فيه فريق إنتر يبحث عن تدارك تأخره و قلب الطاولة لصالحه حدث ما لم يكن مُتوقعاً , فعند الدقيقة الخمسين عزز اللاعب بيترو إيميلو من تقدم فريقه ساسولو بإحرازه الهدف الثاني له و لفريقه قاضياً بنسبة كبيرة على أحلام فريق إنتر في الخروج بنتيجة الفوز للمباراة الثامنة على التوالي على صعيد الكالتشيو .

و عند الدقيقة السبعين حافظ البديل إيدير مارتينيز على كبرياء فريقه إنتر بعدما سجل له أولى أهدافه , و لكن ذلك لم يُغير من النتيجة النهائية للمباراة في نهاية المطاف ليرفع ساسولو رصيده إلي 43 نقطة فيما إستقر رصيده إنتر عند 56 نقطة في المركز الثامن في الترتيب .