فينورد روتردام يحسم رسمياً لقب الدوري الهولندي بعد فوزه على هيراكليس بثلاثية
فينورد روتردام ضد هيراكليس

نجح فريق فينورد روتردام في الفوز بلقب الدوري الهولندي للموسم الحالي , و ذلك عقب فوزه على ضيفه فريق هيراكليس بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد على ملعب فينورد ضمن مباريات الأسبوع ال 34 و الآخير من عمر مسابقة الدوري بعد صراع طويل طوال الموسم مع غريمه فريق أياكس أمستردام .

و في شوط المباراة الأول تمكن صاحب الأرض فريق فينورد روتردام من إفتتاح التسجيل باكراً للغاية , و ذلك عند الدقيقة الأولى من عمر اللقاء عبر قائده المُخضرم ديرك كويت وسط فرحة عارمة من أنصاره الذين حضروا بكثافة كعادتهم إلي الملعب و لكن هذه المرة من أجل الإحتفال باللقب الغائب عن خزائن النادي منذ موسم 1998 – 1999 م .

و عند الدقيقة الثانية عشر عزز القائد ديرك كويت من تقدم فريقه فينورد بعدما أحرز ثاني الأهداف وسط دفاع تائه تماماً من جانب فريق هيراكليس في الفترة الأولى من عمر اللقاء , إلا أن صاحب الأرض فريق فينورد لم يستغل ذلك بالشكل الأمثل لإضافة المزيد من الأهداف و قتل المباراة نهائياً .

و في شوط المباراة الثاني إستمر بحث فريق فينورد عن الأهداف , و لكن الوضع بقي على حاله دون أن يتمكن أي من الطرفين من تسجيل أي هدف أخر , حتى جائت الدقيقة الرابعة و الثمانين و حينها تحصل فريق فينورد على ركلة جزاء ليُنفذها قائده ديرك كويت بنجاح مُحرزاً ثالث الأهداف  , و بعدها بخمسة دقائق نجح فريق هيراكليس في تسجيل هدفه الشرفي الوحيد في اللقاء .

و بذلك رفع فريق فينورد رصيده إلي 82 نقطة في صدارة الترتيب ليُتوج باللقب بفارق نقطة واحدة فقط عن ملاحقه فريق أياكس أمستردام الوصيف .