النني يطالب بحضور والده نهائى دورى أبطال أوروبا ويرسل له دعوة زيارة
النني يطالب بحضور والده نهائى دورى أبطال أوروبا ويرسل له دعوة زيارة

قام اللاعب المصري الدولي المتميز محمد النني، مؤخرًا بطلب والده من أجل أن يشاركه أحداث اللقاء الأخير بنهائي دوري أبطال أوروبا، حيث أرسل اللاعب الدولي، محمد النني، والذي يلعب حاليا ضمن صفوف نادى أرسنال الإنجليزى، دعوة خاصة الى والده، من أجل أن يتمكن من الحضور إليه.

حيث يرغب اللاعب فى زيارة والده ناصر الننى، من أجل أن يستمتع معه بقضاء العطلة الصيفية، بالإضافة إلى زيارة البلد التي يحترف فيها حاليا وهي فى إنجلترا، كما يرغب اللاعب في أن يحضر معه والده منافسات نهائي دورى أبطال أوروبا.

أكد والد اللاعب النني، مؤخرًا على رغبته وأمله فى حضور منافسات نهائي دورى أبطال أوروبا، وأن يشارك ابنه هذه الأحداث، ما دفع اللاعب إلى تحقيق أمنية والده، والإسراع في تنفيذ تلبية رغبته.

وكان من ضمن دوافع اللاعب التي تكمن في هذه السفرية والرحلة التي أعدها من أجل والده، هو مساعدته على عبور حالته النفسية، خاصة أن والده فى الفترة الحالية يمر بحالة نفسية سيئة.

يرجع السبب وراء حالة والد النبي السيئة هو فشل فريق بلدية المحلة من الصعود في منافسات الدورى المصري الممتاز، بعد أن سقط الفريق في فخ هزيمة فريق الرجاء، في اللقاء الذى انتهت أحداثه بنتيجة واحد صفر ، ضمن مباريات لقاءات دورى القسم الثانى.

جدير بالذكر أنه يقام نهائى دورى أبطال أوروبا، الذي يرغب النني مشاركة والده له فيه، يوم 3 يونيو ، حيث يجمع النهائي فريق ريال مدريد الاسباني وفريق يوفنتوس الإيطالي.